صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

16 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

اذاعة وتليفزيون

C . H

7 اكتوبر 2015



قالت سمية قناوى مديرة مدرسة رفاعة الطهطاوى للتعليم الأساسى التابعة لإدارة شمال الجيزة التعليمية، إنها تعرضت للاعتداء بالسب بألفاظ نابية من ولية أمر تلميذ.
واشارت سمية فى مداخلة هاتفية مع الإعلامى وائل الإبراشى ببرنامج العاشرة مساء على قناة دريم  أمس الأول إلى أن إحدى أولياء الأمور أصرت على الدخول مع نجلها بالصف الأول الابتدائى، وعندما حاولت منعها قامت بالتعدى عليها.
وأضافت أن إدارة المدرسة اتخذت إجراءاتها لمنع دخول أى شخص للمدرسة، بعد انتشار وقائع الاغتصاب التى يتعرض لها طلاب المدارس.
وأكدت أن أولياء الأمور حاولوا تهدئة ولية أمر التلميذة، ولكنها قامت بنزع حجابها، وقالت لها: أنا مش بيهمنى مدير مدرسة ولا غيره، مشيرة إلى أنه تم الاتصال بغرفة عمليات الإدارة التعليمية التى أرسلت اثنين من أمنها وقاما بتخليصها من يد ولية أمر التلميذ بعد ضربها.

جه وائل الإبراشى اعتذارًا لجمهور البرنامج على الهواء بسبب سوء تنظيم فريق الإعداد لحلقة البرنامج.
وقال الإبراشى: آسف عن الإعداد السيئ لموضوعات البرنامج بسبب فريق الإعداد.  
 وفى سياق آخر نفى هشام عثمان شقيق العامل المصرى المعتدى عليه فى الأردن صحة ما تردد حول تصالح شقيقه مع نائب البرلمان زيد الشوابكة، فى واقعة الاعتداء عليه وضربه، داخل أحد المطاعم.
وقال فى مداخلة هاتفية مع الإعلامى وائل الإبراشى ببرنامج العاشرة مساء على قناة دريم أمس الأول  إنه أجرى اتصالا هاتفيا بشقيقه، بعد جلسة المحاكمة للتأكد من صحة إجراء التصالح بينه وبين الشوابكة، الذى أكد له أن هذا لم ولن يحدث.
وأضاف أن شقيقه مستمر فى الإجراءات القانونية ضد الشوابكة.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

السيسى يتسلم رسالة من نظيره الغينى.. ويؤكد: التعاون مع إفريقيا أولوية متقدمة فى السياسة المصرية
«السياحيون «على صفيح ساخن
إحنا الأغلى
قرض من جهة أجنبية يشعل الفتنة بنقابة المحامين
كاريكاتير
واحة الإبداع.. «عُصفورتى الثكلى»
كوميديا الواقع الافتراضى!

Facebook twitter rss