صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

19 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

البرلمان

6 سيدات يخضن انتخابات البرلمان ببنى سويف

7 اكتوبر 2015



بنى سويف - مصطفى عرفة
تخوض 6  سيدات المنافسة على انتخابات مجلس النواب بدوائر محافظة بنى سويف السبع.
المرشحات الـ6 تخض من بينهن 4 الانتخابات على المقاعد الفردية، 3 منهن عن الدائرة الأولى بدائرة مركز بنى سويف، والمرشحة الرابعة تخوض المنافسة عن دائرة مركز « ببا « فيما تخوض مرشحتان الانتخابات عن قائمة « فى حب مصر».
وتخوض  المرشحة عفاف عبدالمنعم عبدالعظيم، 49 عاما، الانتخابات عن الدائرة الأولى بمركز بنى سويف، وهى تعمل مسئولة ماليا بمتحف آثار بنى سويف، وأمين مساعد حزب «التجمع» للعمل الجماهيري، ويعتمد برنامجها على برنامج حزبها الذى يحمل عنوان «مصر التى نريدها» ويعتمد على المواجهة الشاملة للعنف والإرهاب وليست المواجهة الأمنية للإرهاب فقط.
وتنافس فاطمة شوقى «مشرفة فى جمعية رعاية المؤسسات» المرشحة المستقلة، على مقعد البرلمان  بالدائرة الأولى ويتلخص برنامجها الانتخابى فى صياغة التشريعات التى تحتاجها الدولة لتحقيق الاستقرار والتنمية وتوفير الخدمات الحكومية وتطوير الوضع الصحى والتعليم  بالمحافظة.
فيما تخوض  المرشحة نور الهدى أحمد عبدالعليم، الانتخابات عن  حزب «مصر الثورة» بالدائرة الأولى بمركز بنى سويف، حيث تضع على رأس أولويات برنامجها الانتخابي، مشاكل المرأة المعلية، وإعادة تأهيل منظومة التأمين الصحى، لتشمل جميع فئات الشعب.
وتترشح ابتسام محمد حسن سليم» مديرة معهد فتيات قمبش الثانوى الأزهرى»، بالدائرة الرابعة بمركز ببا، عن حزب «مصر الثورة» وهى تشغل أيضا منصب عضو «بيت العائلة» بمركز ببا وأمينة المرأة بنقابة الفلاحين ببنى سويف، مؤكدة أنها تمتلك برنامجاً انتخابيا واقعيا استمدته من الاحتياجات الحقيقية لأهالى الدائرة.
فيما ضمت قائمة «فى حب مصر» كلا من نهى خالد الحميلى حاصلة على ليسانس حقوق وممثلة عن الشباب والإعلامية ميرفت ميشيل بإذاعة شمال الصعيد، وجاء ترشحهما مفاجئاً لأهالى المحافظة لأن اسميهما لم يتردد كمرشحتين للبرلمان.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الرئيس يرعى مصالح الشعب
«عاش هنا» مشروع قومى للترويج للسياحة
فى معرض الفنانة أمانى فهمى «أديم الأرض».. رؤية تصويرية لمرثية شعرية
466 مليار جنيه حجم التبادل التجارى بين «الزراعة» والاتحاد الأوروبى العام الماضى
الطريق إلى أوبك
« روزاليوسف » تعظّم من قدراتها الطباعية بماكينة «CTP» المتطورة
نبيل الطرابلسى مدرب نيجيريا فى حوار حصرى: صلاح «أحسن» من «مودريتش والدون»

Facebook twitter rss