صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

25 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

أخبار

محاولة «إخوانية» لإهدار 720 ألف جنيه من أموال نقابة الزراعيين

7 اكتوبر 2015



كتب- إبراهيم رمضان
يعتزم بعض أعضاء مجلس نقابة الزراعيين المنتمين  إلى «جماعة الإخوان الإرهابية» إهدار 722 ألف جنيه من مستحقات نقابة الزراعيين لدى إحدى شركات القطاع الخاص.
 يأتى ذلك عن طريق موافقتهم بإعفاء إحدى شركات القطاع الخاص من مبلغ 722 ألف جنيه، وهى المبالغ  المستحقة نظير استئجار قاعتى الأفراح والكافيتريا بنادى الزراعيين ومصروفات الأمن والحراسة.
وبحسب مستند حصلت عليه «روزاليوسف» فإن النقابة أرسلت خطابا للشركة تطلب منها سداد الإيجارات المستحقة والمتأخرة، وفقا للعقد المبرم بين الشركة وبين نقابة الزراعيين، وهى عبارة عن إيجار شهر أغسطس 2013 وقيمته 126 ألف جنيه، وإيجار شهور فبراير ومارس وإبريل 2015 والبالغة 554 ألفا و875 جنيها، بالإضافة لـ42 ألف جنيه الخاصة بأجر الأمن والحراسة للنادي.
وحذرت النقابة فى خطابها الشركة من أنه فى حالة  عدم سداد المبالغ المستحقة عليها فإن النقابة ستقوم بتسييل خطاب الضمان الذى حصلت عليه من الشركة  وفسخ التعاقد، وهو الأمر الذى تم بالفعل دون الحصول على مستحقات النقابة المتأخرة، وبدون تحصيل فواتير المياه والكهرباء والغاز عن الفترة استئجار الشركة لقاعات النادى.
وعلمت « روزاليوسف» أن الشركة تواصلت مع عدد من أعضاء مجلس نقابة الزراعيين المحسوبين على جماعة «الإخوان» الإرهابية، وأقنعتهم بأن تحصل النقابة على المستلزمات التى قامت الشركة بشرائها لتجهيز قاعات الأفراح مقابل 441 ألف جنيه، وهو الأمر الذى تبناه أعضاء المجلس، بهدف إضاعة المستحقات المالية على النقابة ومبادلتها ببعض المستلزمات التى لا يزيد سعرها على 100 ألف جنيه.
كانت الشركة الحاصلة على حق استغلال قاعات وكافيتريا نادى الزراعيين، قد ارتكبت عددا من المخالفات الأخرى أيضا منها، منها استغلال « التراس» فى إقامة حفل لأحد النوادى الكبيرة وتم توقيع غرامة  بمبلغ 5 ألاف جنيه، ولم يتم سدادها، بالإضافة لتنظيم اجتماع لأحد شركات القطاع الخاص بقاعة الاجتماعات دون وجه حق.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الحاجب المنصور أنقذ نساء المسلمين من الأسر لدى «جارسيا»
جامعة طنطا تتبنى 300 اختراع من شباب المبتكرين فى مؤتمرها الدولى الأول
يحيا العدل
جماهير الأهلى تشعل أزمة بين «مرتضى» و«الخطيب»
4 مؤسسات دولية تشيد بالتجربة المصرية
وزير المالية فى تصريحات خاصة لـ«روزاليوسف»: طرح صكوك دولية لتنويع مصادر تمويل الموازنة
مصر محور اهتمام العالم

Facebook twitter rss