صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

24 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

أخبار

فييرا وكيروش أقرب المرشحين لخلافة مبروك فى تدريب الأهلى .. وزيزو يقود لقاء السوبر

6 اكتوبر 2015

كتب : كمال عامر




جدل مثير شهده النادى الأهلى خلال الساعات الماضية بسبب اختلاف وجهات النظر حول التعاقد مع مدربى الفريق السابقين البرتغالى مانويل جوزيه وحسام البدرى خلفاً لفتحى مبروك الذى استقر مجلس الإدارة على إقالته عقب الخروج «المخزى» من بطولة الكونفدرالية.. وكشفت مصادر أن محمود طاهر رئيس النادى الأهلى ونائبه أحمد سعيد رفضا عودة جوزيه بدعوى أن هذا القرار سيكون خطوة للوراء إذا تم اتخاذه ومن الأفضل البحث عن مدرب آخر، وبدا واضحاً أن أحمد سعيد أكثر تشدداً من طاهر فى رفضه القاطع لفكرة عودة جوزيه، وقال إن المدرب البرتغالى أصبح «منتهى الصلاحية».
وأضافت المصادر أن عبد العزيز عبد الشافى هو أقرب المرشحين لقيادة الأهلى فى لقاء السوبر أمام الزمالك 15 أكتوبر الجارى.
فى السياق نفسه، رحب أكثر من عضو فى المجلس الأحمر أمثال عماد وحيد ومحمد عبدالوهاب بعودة جوزيه.. موقف حسام البدرى لا يختلف كثيراً عن موقف جوزيه، فقد تحفظ أكثر من عضو بالمجلس بشدة على عودته لرفضه التعاقد مع النادى قبل عدة أشهر بحجة ارتباطه بعقد مع المنتخب الأوليمبى.
المصادر أوضحت أن قائمة المرشحين لتدريب الأحمر شملت البرتغالى كارلوس كيروش المدير الفنى السابق لريال مدريد ومواطنه فييرا المدير الفنى السابق للزمالك، وأسماء أخرى تم طرحها.
بدوره، قال المهندس خالد مرتجى عضو مجلس إدارة النادى الأهلى السابق إن البرتغالى مانويل جوزيه المدير الفنى السابق للفريق هو الأنسب لتدريب الفريق حالياً بعد تراجع نتائجه وعروضه خلال الفترة الماضية وآخرها الخروج القاسى من الكونفدرالية على يد فريق أورلاندو بيراتس.. قال مرتجى فى تصريحات له أمس: أرى أن جوزيه هو أحد المدربين القلائل الذين يمكنهم التعامل مع الفريق بحنكة وخبرة تؤهلة للخروج سريعاً من «صدمة» ضياع الدورى والكأس وأخيراً الكونفدرالية.
تابع عضو مجلس الأهلى السابق: لا أقول ذلك لأن جوزيه صديقى لكن حفاظاً على «هيبة» وكبرياء القلعة الحمراء فالساحر البرتغالى يستطيع «لم شمل» الفريق واللاعبين سريعاً كما أنه يستطيع التعامل مع الإعلام والمنافسين جيداً على الصعيدين الفنى والمعنوى وهذا هو المطلوب فى المرحلة الحالية.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

مندوب اليمن بالأمم المتحدة: موقف مصر من قضيتنا عروبى أصيل يليق بمكانتها وتاريخها
القاهرة ـــ واشنطن.. شراكة استراتيجية
مشروعات صغيرة.. وأحلام كبيرة
موعد مع التاريخ «مو» يصارع على لقب the Best
وزير الاتصالات يؤكد على أهمية الوعى بخطورة التهديدات السيبرانية وضرورة التعامل معها كأولوية لتفعيل منظومة الأمن السيبرانى
«فوربس»: «مروة العيوطى» ضمن قائمة السيدات الأكثر تأثيرًا بالشرق الأوسط
تحاليل فيروس «سى» للجميع فى جامعة المنيا

Facebook twitter rss