صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

13 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

أخبار

اختطاف نجل نائب رئيس الدعوة السلفية وإطلاق النار على أمين شرطة بالفيوم

5 اكتوبر 2015



المحافظات ـ حسين فتحى ـ جمالات الدمنهورى


قام  مجهولون  باختطاف نجل نائب رئيس الدعوة السلفية بالفيوم أثناء خروجه من منزله مساء أمس الأول بمدينة طامية بالفيوم.
وكان اللواء ناصر العبد مدير أمن الفيوم قد تلقى بلاغًا من الشيخ محمد عبدالمولى باختطاف نجله هشام 18 سنة طالب بالصف الثانى الثانوى أثناء خروجه من منزله.
وأشار نائب رئيس الدعوة السلفية فى بلاغه إلى أنه تلقى اتصالاً هاتفيًا من تليفون نجله الصغير يؤكد قيام عناصر ملثمة باختطافه وأنهم يقومون بضربه وتعذيبه داخل أحد المنازل التى لا يعلم مكانها وأنهم يطالبون والده  بدفع فدية مليون جنيه لإطلاق سراحه، تم تشكيل فريق بحث للقبض على مرتكبى الحادث.
وفى السياق نفسه أطلق مجهولون النار من بنادق آلية على أمين الشرطة سالم مصطفى محمد أثناء سيره بالطريق الدائرى قادمًا من عزبة الغريب التابعة لقرية منشأة عبدالله متوجهًا لعمله بقسم شرطة مركز الفيوم، تم نقل أمين الشرطة المصاب إلى مستشفى الفيوم العام.
من جانبها قامت  قوات مكافحة الإرهاب التابعة لوزارة الداخلية بتمشيط مناطق الزراعات الواقعة بمحيط الطريق الدائرى للبحث عن العناصر الإرهابية التى استهدفت أمين الشرطة.
وفى محافظة البحيرة اخترقت عناصر تابعة لجماعة أنصار بيت المقدس حساب النقيب أحمد عزام معاون مباحث مركزشرطة شبراخيت بمديرية أمن البحيرة على صفحة التواصل الاجتماعى «الفيس بوك».
 وقامت العناصر الإرهابية بنشر بعض الكلمات والصور الإرهابية التحريضية باسم ولاية سيناء على صفحة ضابط الشرطة وتغيير جميع البيانات الشخصية الخاصة بحسابه لصالح الجماعة الإرهابية.
 ومن جانبهم شدد القائمون على الصفحة الرسمية لمركز شرطة كفر الدوار بتوخى الحذر وعدم التعامل مع هذا الحساب ،كما تمكنت الأجهزة المختصة من إغلاق الثغرة التى تم الاختراق من خلالها.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

قبل الطبع
الدولة تنجح فى «المعادلة الصعبة»
شكرى فى أديس أبابا لبحث الإصلاح المؤسسى والمالى للاتحاد
رئيس الأركان يتفقد مشروع مراكز القيادة «بدوى 35»
الاتحاد الأوروبى يدعم صناعة الجلود فى مصر
«روز اليوسف» داخل شركة أبوزعبل للصناعات الهندسية.. الإنتاج الحربى شارك فى تنمية حقل ظهر للبترول وتطوير قناة السويس
الأوليمبية الدولية تعيد اختبار عينات المنشطات بأوليمبياد 2012

Facebook twitter rss