صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

18 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

اذاعة وتليفزيون

الحسينى والإبراشى: نحمد الله ما خدناش رصاصتين بأمريكا

5 اكتوبر 2015



كتب - محمد قبيصى ومحمد خضير


أكد الإعلامى يوسف الحسيني، أنه يملك معلومات عن العناصر الإرهابية التى قامت بالاعتداء على الوفد الإعلامى المصرى بنيويورك خلال اجتماعات الأمم المتحدة، قائلًا: «ورحمة ابويا معايا أماكن سكن أعضاء جماعة الإخوان الإرهابية، وعناوين مدارس أولادهم»، مشيرًا إلى أنه كان بمقدوره أن يأخذ حقه بيده، ولكنه سوف ينتظر نتائج ما تقوم به وزارة الخارجية المصرية.
وأضاف «الحسيني»، خلال تقديم برنامجه «السادة المحترمون» المذاع عبر فضائية «اون تى فى»، أمس الأول، إنه لن يقوم بإذاعة عناوين تلك العناصر على الهواء، كى لا تقوم الجالية المصرية بالاعتداء عليهم وعمل موجة عنف بين تلك العناصر الإرهابية والمصريين بـ«نيوجيرسي، ونيويورك».
وطالب بضرورة اتخاذ موقف واضح تجاه الجماعات الإرهابية التى تعمل على تشويه الدولة المصرية فى الخارج.
وقال الحسيني، إن ما قام به أحد أعضاء الجماعة حين «ضربه على قفاه»، ليس استهزاء به ولكن الاستهزاء هو ما يأتى بالمواجهة وليس من الخلف وأضاف، إنه لا بد من أن تتم مواجهة تلك الجماعة الإرهابية حتى يتم منعها من دخول نيويورك.
 وعلق  وائل الإبراشي، على واقعة الاعتداء عليه لفظيًا فى نيويورك، قائلًا «الأدب ينتصر فى النهاية، ومن يعتقد أن قلة الأدب من الممكن أن تنتصر، هو الذى فشل فى حكم مصر»، مشيرا الى جماعة الاخوان الارهابية، وعندما نجد شهداء فى مواجهة الإرهاب، نقول «الحمد لله إننا ما أخدناش رصاصتين».
وتابع خلال تقديمه برنامج العاشرة مساء على قناة دريم إن أعضاء جماعة الإخوان فى أمريكا هم جزء من الإرهاب الذى نعانى منه، والذين يسبون ويعتدون ويقتلون ويتخيلون أن هذه الوقاحة شجاعة، والبذاءة بطولة، لافتًا إلى أن الإعلاميين حرصوا على عدم الإدلاء بتصريحات فى نيويورك حتى لا ينشغل الناس فى هذه القضية عن التواجد المصرى فى الأمم المتحدة».
وأضاف: إن الذى سبه كان معه زوجته وطفله، وبالتالى فهو ليس أمينًا على زوجته وطفله.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

«الدبلوماسية المصرية».. قوة التدخل السريع لحماية حقوق وكرامة المصريين بالخارج
6 مكاسب حققها الفراعنة فى ليلة اصطياد النسور
حل مشكلات الصرف الصحى المتراكمة فى المطرية
تطابق وجهات النظر المصرية ــ الإفريقية لإصلاح المفوضية
بشائر مبادرة المشروعات الصغيرة تهل على الاقتصاد
الفارس يترجل
وسام الاحترام د.هانى الناظر الإنسان قبل الطبيب

Facebook twitter rss