صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

21 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

اذاعة وتليفزيون

«دريم» تعرض فيديو لتلقى طلاب الدروس بحظيرة مواشى.. ومحاولة اغتصاب طفلة بمدرسة

5 اكتوبر 2015



عرض برنامج العاشرة مساءًا على قناة دريم مقطع فيديو، لعدد من الطلبة بمحافظة الدقهلية، أثناء تلقيهم الدروس داخل حظيرة مواشى، لعدم وجود مدرسة خاصة بهم.
وقال أهالى القرية، خلال لقائهم بالبرنامج أمس الأول:  إن القرية لا يوجد بها أى مدارس سوى مدرسة ابتدائية تم بناؤها بالجهود الذاتية، وهى عبارة عن مبنى بالبلوك الأبيض معرش بالصاج بشكل غير آدمى وأقرب لحظيرة مواشى.
وأكدوا أنهم سبقوا أن تبرعوا بقطعة أرض عبارة عن 18 قيراطا، وتم تسليمها لهيئة الأبنية التعليمية منذ 13 عاما، إلا أنه لم يتم تنفيذ أو بناء المدرسة حتى الآن وكلما ذهبوا إليهم يقولون لهم «فى الخطة المقبلة».
كما روت والدة الطفلة ندى، 10 سنوات صاحبة واقعة محاولة الاغتصاب أثناء وجودها بمدرسة تابعة لإدارة الخصوص التعليمية بمحافظة القليوبية، تفاصيل الواقعة، قائلة: بعد انتهاء اليوم الدراسى يوم الخميس الماضى، ظلت ابنتى فى مدرستها لتلقى درسها الخصوصى وتعرضت لمحاولة الاغتصاب داخل المدرسة بعد إلغاء المدرس للحصة.
وأضافت فى مداخلة هاتفية مع إن من حاول اغتصاب نجلتها هو أحد طلاب المرحلة الثانوية، مؤكدة أن الواقعة ليست هى الأولى فى المدرسة.
وقالت: إن ابنتى أصيبت بحالة نفسية سيئة، وأنها مضربة عن الطعام كما أن لسانها أصيب بعلثمة فى الكلام، بالإضافة إلى امتناعها عن دخول دورة المياه، لشعورها بحالة من الخوف الشديد.
وطالبت الدكتور الهلالى الشربينى وزير التربية والتعليم بنقل نجلتها لمدرسة أخرى، لخوفها من الذهاب إليها.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

أبوالليل.. ترك الوظيفة.. وبدأ بـ«ورشة» ليتحول لصاحب مصنع
دينا.. جاليرى للمشغولات اليدوية
مارينا.. أنشأت مصنعًا لتشكيل الحديد والإنتاج كله للتصدير
كاريكاتير أحمد دياب
افتتاح مصنع العدوة لإعادة تدوير المخلفات
الجبخانة.. إهمال وكلاب ضالة تستبيح تاريخ «محمد على باشا»
«شىء ما يحدث».. مجموعة قصصية تحتفى بمسارات الحياة

Facebook twitter rss