صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

15 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

أخبار

القاهرة: لا زيادة فى أجرة سرفيس حلوان وبدء رفع أنقاض عمارة الساحل المنهارة

5 اكتوبر 2015



كتب: بشير عبد الرءوف


أكد نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية، اللواء السيد نصر، أنه لن يسمح على الإطلاق بزيادة الأجرة المقررة لسيارات سرفيس حلوان بعد نقلها للموقف الجديد فى عين حلوان.
وشدد نائب المحافظ على مدير مشروع السرفيس بمحافظة القاهرة، اللواء.عمرو جمجوم، بمتابعة السرفيس بالموقف الجديد وسؤال الركاب فى محطة الوصول عن الأجرة التى تم دفعها، على أن يتم تركيب لافتات بالموقف بأن الأجرة ثابتة لم تتغير، بعد أن قام بعض السائقين بزيادة الأجرة دون مبرر أو تحريك رسمى لها.
وصرح نصر بأنه سيتم القضاء نهائيا على كل الإشغالات فى حلوان بشكل تدريجى، بعد أن يتم الانتهاء من جميع الإشغالات والإنشاءات التى أنشأها الباعة والتجار بالشوارع المحيطة بميدان المحطة.
من جانب آخر قال نائب محافظ القاهرة للمنطقة الشمالية، اللواء أحمد ضيف صقر، إن معدات وأجهزة محافظة القاهرة تقوم حاليا برفع أنقاض عمارة حى الساحل المنهارة بعد أن توقف البحث عن العثور على قتلى أو مصابين أو أحياء أسفل الأنقاض، لافتا إلى أنه تم التنسيق مع الهيئة العامة لنظافة وتجميل القاهرة لنقل مخلفات العمارة لأحد المقالب العمومية.
وأشار إلى أن عدد القتلى الذين تم استخراجهم من أسفل أنقاض العمارة بلغ 7 قتلى منهم طفل رضيع عمره ستة أشهر وطفلة عمرها أربع سنوات، فيما خرج مصاب من المستشفى وتم احتجاز حالتين للعلاج.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

شباب يتحدى البطالة بالمشروعات الصغيرة.. سيد هاشم.. وصل للعالمية بالنباتات العطرية
اكتشاف هيكل عظمى لامرأة حامل فى كوم أمبو
بسمة وهبة تواصل علاجها فى الولايات المتحدة الأمريكية
كاريكاتير أحمد دياب
المنتخب الوطنى جاهز غدا لاصطياد نسور قرطاج
استراتيجية مصر 2030 تعتمد على البُعد الاقتصادى والبيئى والاجتماعى
مهرجان الإسكندرية السينمائى يكرم محررة «روزاليوسف»

Facebook twitter rss