صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

25 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

البرلمان

مخيون: الدستور حافظ على الهوية الإسلامية والبرلمان سيطبق هذه المواد

5 اكتوبر 2015



قنا - حسن الكومى
بدأ حزب النور، دعايته الانتخابية لمرشحيه بالمحافظات المختلفة، بمؤتمر انتخابى بمحافظة قنا.
وأكد الدكتور يونس مخيون رئيس حزب النور ، خلال المؤتمر، أهمية الحفاظ على الدولة من التقسيم والتفكك، ودعم استقرارها ونهضتها وتجنب ما آلت إليه الصراعات فى دول المنطقة، لافتا إلى أن مواقف الحزب تنطلق من هذا المبدأ.
وأشار رئيس حزب النور، إلى أن الحزب يريد مجلس نواب يعبر عن الملايين وليس مجلسا لأصحاب الملايين، مجلسا يخدم الفئات الكادحة وكل أطياف المجتمع، موضحا أن الهدف من المشاركة فى خارطة الطريق هو إنقاذ البلاد من الغرق فى الفوضى والتخريب مثل ما يحدث فى الدول العربية من فوضى وعدم الحفاظ على الحياة.
وأشار رئيس الحزب إلى أن دستور 2014 أفضل الدساتير التى حافظ على الهوية الإسلامية، مضيفا أن المجلس القادم هو من سيطبق تلك المواد.
وأضاف مخيون: أن بدخوله فى السياسة لم يخرج عن الشريعة وأخلاق الإسلام، لافتا إلى أن من بين رجال الجيش والشرطة اشخاصا يحافظون على الشريعة والدين أكثر من رجال الدين، لافتا إلى أن مخطط تقسيم مصر لا يزال مستمرا من جانب الغرب، وإذا سقطت مصر ستسقط باقى الدول العربية.
وخلال المؤتمر طالب الدكتور أحمد عبيد - مرشح الحزب بدائرة قوص وقفط - أهالى قوص بدعمه كمرشح للشباب مؤكداً إعداده لبرنامج انتخابى واضح المعالم خاص بدائرة قوص وقفط لتحسين الأوضاع فى مختلف القطاعات التى تهم أهالى الدائرة بعد دراسة ميدانية مفصلة أعدها شباب حزب النور عن المشكلات التى تواجه الدائرة وحلولها فى جميع القرى والمدن بمركزى قوص وقفط.
وتابع «عبيد كلمته مناشدا كوادر حزب النور، بتحمل المسئولية خاصة أنهم حلقة الوصل بينه وبين جميع أهالى الدائرة، وضرورة العمل على خدمتهم وتحسين الوضع الحالى قدر المستطاع؛ واختتم مرشح حزب النور بدائرة قوص وقفط كلمته بتوجيه نصيحة لغير مؤيدى الحزب أن يسمعوا من الحزب لا أن يحكموا عليه بالسماع عنه، لأن ثمة تشويها كبيرا بكذب متعمد يتعرض إليه الحزب لا يخفى على أحد.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الحاجب المنصور أنقذ نساء المسلمين من الأسر لدى «جارسيا»
جامعة طنطا تتبنى 300 اختراع من شباب المبتكرين فى مؤتمرها الدولى الأول
يحيا العدل
أنت الأفضل
جماهير الأهلى تشعل أزمة بين «مرتضى» و«الخطيب»
4 مؤسسات دولية تشيد بالتجربة المصرية
مصر محور اهتمام العالم

Facebook twitter rss