صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

24 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

الصفحة الأولى

انفراد.. بالأسماء: الفلول والإخوان على قوائم «المصريين الأحرار» و«النور»

4 اكتوبر 2015



خاص - روزاليوسف
مفاجأة غير متوقعة، تلك التى أكدتها مصادر «روزاليوسف» بالأوراق حول ترشح أعضاء تابعين لكل من «الفلول والإخوان» على رأس قوائم حزبى «المصريين الأحرار والنور» فى الانتخابات البرلمانية المقررة الشهر الجارى.
وأفادت المصادر ترشح وائل زكريا الأمير أبوالشيخ بإسنا عن المصريين الأحرار وهو عضو مجلس شعب سابق عن الحزب الوطنى فى برلمان 2010 وشغل موقع مساعد سكرتير عام الحزب على مستوى الجمهورية ومسئول محافظة قنا.
كما ضمت القائمة خالد عبدالمنعم فراج مجاهد عضو مجلس الشعب السابق عن الحزب الوطنى فى ذات الانتخابات والمرشح حاليا ضمن قوائم المصريين الأحرار فى قنا.
وفى أرمنت أيضا انضم محمد بهجت أحمد محمد الصنى عضو مجلس شعب سابق عن الحزب الوطنى لعدة دورات آخرها 2010 إلى قوائم «المصريين الأحرار».
وفى دائرة أبوقرقاص بالمنيا يترشح السيد مجدى معتمد محمد سعداوى وهو عضو مجلس سابق «1990و2000و2005 و2010» عن الحزب الوطنى.
أما فى أطفيح فيترشح عاصم على عبدالحليم سيد الجمل وهو عضو سابق بالبرلمان عن دورة 2000 عن الحزب الوطنى، وفى الصف يترشح علاء السعيد إبراهيم وشهرته «علاء عابد» وهو عضو البرلمان عن الحزب الوطنى فى 2010.
فى المقابل يترشح «الإخوانى» عمرو طارق كمال الصباغ عن الدائرة الرابعة بالإسكندرية محرم بك على قوائم حزب النور، وكذا «الإخوانى» عبدالمطلب محمد نصر عن الدائرة الخامسة بالإسكندرية، أيضا على قوائم حزب النور.
اقرأ رئيس التحرير يكتب «ما بين الفلول والإخوان الصفقات الحرام» ص 16

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

مندوب اليمن بالأمم المتحدة: موقف مصر من قضيتنا عروبى أصيل يليق بمكانتها وتاريخها
القاهرة ـــ واشنطن.. شراكة استراتيجية
وزير الاتصالات يؤكد على أهمية الوعى بخطورة التهديدات السيبرانية وضرورة التعامل معها كأولوية لتفعيل منظومة الأمن السيبرانى
مشروعات صغيرة.. وأحلام كبيرة
موعد مع التاريخ «مو» يصارع على لقب the Best
«فوربس»: «مروة العيوطى» ضمن قائمة السيدات الأكثر تأثيرًا بالشرق الأوسط
تحاليل فيروس «سى» للجميع فى جامعة المنيا

Facebook twitter rss