صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

22 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

أخبار

السجن 4 سنوات لـ«سيدة المطار» و5 لنجل البلتاجى

4 اكتوبر 2015



كتب - رمضان أحمد
قضت محكمة جنايات مستأنف النزهة بحبس ياسمين النرش والمعروفة بسيدة المطار 3 سنوات وغرامة 50 ألف جنيه عن تهمة حيازة مواد مخدرة،كما قضت بحبسها سنة وغرامة 300 جنيه عن تهمة التعدى على ضابط بمطار القاهرة.
كان المستشار هشام بركات، النائب العام السابق، قد أمر بإحالة المتهمة ياسمين محيى الدين أحمد النرش إلى محكمة الجنايات؛ لارتكابها جرائم تشكل جنايات وجنحًا يعاقب عليها قانونيا، والمتمثلة فى حيازة مواد مخدرة بقصد الاتجار، ومقاومة أحد رجال الضبط بالقوة والعنف والتهديد لمنعه من أداء عمله، وإهانة موظفين عموميين بالقول والإشارة أثناء تأديتهم وظائفهم، والفعل الفاضح العلنى المخل بالحياء.
فى سياق آخر قضت محكمة جنايات شمال القاهرة المنعقدة بمعهد أمناء الشرطة بطرة، بالسجن لمدة 5 سنوات لثلاثة متهمين من بينهم أنس البلتاجى، نجل القيادى الإخوانى محمد البلتاجي، مع تغريمهم مبلغ 200 جنيه، وذلك على خلفية اتهامهم بقضية حيازة سلاح نارى.
 وأسندت النيابة إلى المتهمين تهم حيازة سلاح نارى والتحريض على العنف، والانضمام إلى جماعة إرهابية، وضمت قائمة المتهمين كلاً من إبراهيم أحمد عبد الحميد عبد المعطى «طالب بكلية العلوم جامعة القاهرة»، وأنس محمد محمد إبراهيم البلتاجى «طالب بكلية تربية نوعية عين شمس»، وأحمد عبد الحميد عبد العظيم إبراهيم «طالب بكلية الهندسة».

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

20 خطيئة لمرسى العياط
آلام الإنسانية
26 اتحادًًا أولمبيًا يدعمون حطب ضد مرتضى منصور
توصيل الغاز الطبيعى لمليون وحدة سكنية بالصعيد
إعلان «شرم الشيخ» وثيقة دولية وإقليمية لمواجهة جرائم الاتجار بالبشر
السيسى فى الأمم المتحدة للمرة الـ5
خطة وزارة قطاع الأعمال لإحياء شركات الغزل والنسيج

Facebook twitter rss