صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

23 يناير 2019

أبواب الموقع

 

أخبار

محافظ الجيزة: خطة عاجلة لنقل محولات الكهرباء بعيداً عن أسوار المدارس

4 اكتوبر 2015



كتب - حسن ابوخزيم
قرر الدكتور خالد زكريا العادلى محافظ الجيزه تشكيل لجنة لرصد محولات الكهرباء التى تقع بجوار أسوار المدارس ووضع خطة عاجلة لنقلها او تعديلها بعيدا عن أسوار المدارس حفاظا على ابنائنا التلاميذ.
وقال إن اللجنة تضم فى عضويتها ممثلين من مديرية التربية والتعليم وهيئة الأبنية التعليمية وشركة الكهرباء.
تصريحات المحافظ جاءت خلال الاجتماع الاسبوعى بحضور نائبى المحافظ اللواء علاء الهراس والدكتورة منال عوض واللواء حسام الدين رفعت السكرتير العام وراضى امين السكرتير المساعد وجميع القيادات التنفيذية بالمحافظة.
شدد المحافظ على تفعيل القرارات الصادرة من المحافظة لمواجهة مخالفات البناء واتخاذ الاجراءات القانونية تجاه المقصرين وتوقيع الغرامات على السيارات التى تلقى بالقمامة فى الشارع أو تقف فى الممنوع أو على الارصفة مشددا على مواجهة مخالفات التوك توك وفوضى المقاهى.
شدد المحافظ على رؤساء الاحياء بالابتعاد عن الروتين وتنفيذ الفقانون بكل حسم ودون استثناء وتطبيق ما يتوافق مع الصالح العام للمواطنين وعدم التنصل من المسئولية بالقائها على الاخرين وبالتالى يكون المواطن هو الضحية.
كلف المحافظ رؤساء الاحياء المعنين بمشروع مترو الانفاق بالخطين الثالث والرابع بإلزام مقاولى حفر المرافق برد الشىء لاصله وعدم الانتقال من الموقع الابعد تمهيده تماما.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

500 شاب يحتفلون بعيد الشرطة بـ«مسيرة رياضية» بالمنوفية
الدولة تتدخل بقوة لكسر الاحتكار.. عودة عملاق الحديد والصلب بحلوان
مصر تخاطب العالم
بانوراما تحت القبة
القومى للمرأة يشيد بـ «أبوالعروسة»
عبدالعال: مصر تتبع المنهج العلمى فى بناء الدولة
«الضحية» خطوة على طريق تفكيك الفكر المتطرف

Facebook twitter rss