صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

21 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

اذاعة وتليفزيون

ممدوح موسى: أجهز برنامجًا تليفزيونيًا جديدًا

4 اكتوبر 2015



كتبت - مريم الشريف
كشف الإعلامى ممدوح موسى عن أنه يقوم بالتجهيز لبرنامج جديد خلال الفترة الحالية، مؤكدا انه مازال فى التحضير له، حيث سيكون بمثابة مفاجأة للجمهور.
وأضاف فى تصريحات خاصة لـ«روزاليوسف» أنه دائما يحضر فى أفكار برامجية جديدة، لكنه رفض الافصاح عن تفاصيل البرنامج المقرر انطلاقه بمجرد الانتهاء منه الفترة المقبلة.
وعن برنامجه الآخر «المفاجأة» عبر موسى عن مدى سعادته بالنجاح الكبير الذى حققه البرنامج لدى عرضه خلال الفترة الماضية عبر قناة Mbc مصر.
وأشار إلى أنه مازال هناك العديد من الحلقات الآخرى لم تعرض بعد لمجموعة آخرى من الفنانين، نافيا معرفته بموعد استئناف عرض البرنامج من جديد بهذه الحلقات الجديدة التى تذاع لاول مرة، حيث ان قناة mbc الوحيدة التى تعرف ذلك على حد قوله.
وكشف موسى ان من ضمن هذه الحلقات التى مازالت لم تعرض حلقتين للفنان الكبير عادل امام وأخرى للمطربة اللبنانية اليسا، والمطرب راغب علامة، وديانا حداد.
واشار إلى ان تسمية هذا البرنامج بـ»المفاجأة» جاء بالصدفة البحتة، ولم يكن ذلك الاسم عن تدبير منه.
وعما تردد حول غضب بعض الفنانين من عرض فيديوهات ومعلومات خاصة بهم وعلى رأسهم المطرب عمرو دياب، نفى موسى هذا الكلام، مؤكدا أنها شائعات، خاصة ان كل الفنانين كانوا سعداء كثيرًا بالبرنامج كالفنانة لبلبة ولطيفة ونجل الفنانة وردة الذى اتصل به هاتفيًا من الجزائر للتعبير له عن مدى اعجابه بالحلقة الخاصة بوالدته.
وأشار قائلًا: احاول التركيز فى شغلى ولا التفت أو أتأثر بالشائعات، وخاصة انه لا يتم مهاجمتى حاليًا وانما منذ عام 1994.
يذكر ان ممدوح موسى ظهر عقب فترة من الغياب ببرنامج «المفاجأة» على شاشة قناة mbc وأثار البرنامج فور انطلاقه تباين ردود الأفعال بين الجمهور والضيوف حيث لاقى استحسان الكثيرين فى حين هاجمه البعض حتى قبل عرض حلقات بمجرد التنويه عن الضيف.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

آلام الإنسانية
20 خطيئة لمرسى العياط
26 اتحادًًا أولمبيًا يدعمون حطب ضد مرتضى منصور
السيسى فى الأمم المتحدة للمرة الـ5
مصر تحارب الشائعات
إعلان «شرم الشيخ» وثيقة دولية وإقليمية لمواجهة جرائم الاتجار بالبشر
توصيل الغاز الطبيعى لمليون وحدة سكنية بالصعيد

Facebook twitter rss