صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

13 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

البرلمان

«فى حب مصر» تبدأ دعايتها من قنا

2 اكتوبر 2015



قنا - حسن الكومى


استقبلت قرية المعنا بمحافظة قنا، مسقط رأس الكاتب الصحفى مصطفى بكرى أعضاء قائمة «فى حب مصر» وعلى رأسهم اللواء سامح سيف اليزل، المنسق العام للقائمة، والدكتور أسامة هيكل وزير الاعلام الأسبق، وجبالى المراغى رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر، المهندس أشرف رشاد، الأمين العام لحزب مستقبل وطن بقنا، ولفيف من الشخصيات العامة، والقيادات والمرشحين على القائمة الخاصة بالصعيد، وعلى رأسهم الكاتب الصحفى، مصطفى بكرى، وسط حضور غفير من المواطنين وأنصار المرشحين على القائمة بمحافظة قنا حيث احتفل المؤتمر الأول للقائمة بالعيد بالأغانى الوطنية والرقصات الشعبية بالطبل والمزمار البلدى والرقص بالخيول من قبل أبناء المحافظة وذلك فى إطار خطة القائمة الدعائية لدعم وشرح رؤيتها لخوض انتخابات مجلس النواب ٢٠١٥.
وأعرب اللواء سامح سيف اليزل، المنسق العام لقائمة فى حب مصر، عن سعادته بوجوده فى أول مؤتمر للقائمة بين أبناء محافظة قنا رمز الكرم والأصالة.
ودعا اليزل كل أبناء المحافظة للخروج والمشاركة بكثافة فى الانتخابات البرلمانية المقبلة لاتمام الاستحقاق الثالث لخارطة الطريق والعبور للمستقبل وقطع أى طريق أمام الإرهابيين مبينا كيفية إجراء عملية التصويت فى الانتخابات.
وأكد أن عملية اختيار ١٢٠ مرشحا فى قائمة «فى حب مصر» مقسمين على ٤ قوائم على مستوى الجمهورية، جاء بعد التأكد بأن كل فرد يحوز ثقة أبناء الوطن ويتمتع بالنزاهة وشعبية جارفة بين أهله.
ولفت جبالى المراغى، رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر، إلى أن محافظة قنا مصنع الرجال وأرض القبائل العريقة «العرب الأشراف الهوارة» وقفت بجانب الدولة والجيش والشرطة وساندت ثورة 30 يونيو وشاركت فيها وبقوة قائلا: من أرض سيدى عبدالرحيم القنائى نقف خلف القيادة السياسية الزعيم الرئيس عبد الفتاح السيسى واختيار أول مؤتمر للقائمة ليكون بقنا أكبر دليل على مكانتها ومكانة أهل الصعيد.
وكشف اسامة هيكل وزير الإعلام الأسبق، ورئيس مدينة الإنتاج الإعلامى، أن قائمة فى حب مصر تعرضت لهجوم شرس من الأشخاص الذين تم استبعادهم من القائمة بعد عرض الكشوف النهائية لأعضائها الحاليين، مشيرين إلى أن هؤلاء المستبعدين كانوا يلثهون وراء دخول هذه القائمة، لذلك تعرضت لهجوم منظم.
وأضاف هيكل إن البرلمان المقبل اخطر برلمان على مدار ٦٠ عاما، وأكبر برلمان عليه عاتق تشريعى كبير وأنها انتخابات مصيرية للدولة المصرية لأنها تأتى بعد ٥ سنوات عجاف، مشيرا إلى أن أعضاء قائمة فى حب مصر تم اختيارهم على مدار عام بالكامل.
وأكد هيكل أن دخول هذه الانتخابات للحفاظ على الأمن المصرى، الذى تم العبث به خلال الفترة السابقة، ومن أجل الحفاظ على قضاء عادل، ومن أجل مكافحة الفقر ومن أجل صحة وخدمات أفضل.
وقال الكاتب الصحفى مصطفى بكرى، إنه لا يبيع نفسه لأصحاب رءوس الأموال، ولكن يبيعها لمصر التى تتعرض لهجوم ومحاولات تخريب من الداخل والخارج، فهم يريدون أن تتحول إلى سوريا أو ليبيا أو العراق، يريدون لمصر أن تتمزق وتتحول إلى دويلات داخل الوطن، لكن خطة إسقاط مصر التى يسعى إليها الصهاينة والأمريكان لن تتم لأن مصر محفوظة من عند الله مشيرا إلى أن مصر تحتاج لشبابها وعايزة رجالة تقف معاها وتدافع عنها وتشوف مشاكل الغلابة.
وأكد بكرى أن الدستور أعطى للبرلمان المقبل حق سحب الثقة من رئيس الجمهورية، والاعتراض على قرارات الرئيس، لذا لابد أن نختار برلمانا وطنيا قويا يسعى لخدمة البلاد لا لتدميرها.
وقال محمود الشريف، نقيب الأشراف المرشح على قائمة الصعيد لابد أن يكون الجميع على قدر المسئولية والجهد الذى يقوم به الرئيس عبدالفتاح السيسى خارج مصر من أجل استعادة دورها الريادى فى المنطقة.
 وأكد الشريف أنهم، يقدرون كل من تقدم للانتخابات، فالمنافسة مطلوبة، ولكن قائمة فى حب مصر سوف تقدم بالدليل القاطع البرنامج الذى يلبى طموحات الشعب وسوف نعمل على إصدار تشريعات تسمح بمزيد من الاستثمار فى مصر.
فيما قال المهندس أشرف رشاد، الأمين العام لحزب مستقبل وطن بقنا، وأحد المرشحين على قائمة الصعيد، إن البرلمان المقبل، سيكمل الاستحقاق الثالث فى خارطة الطريق، وليدعم الاستقرار السياسى فى مصر خلال الفترة المقبلة، لنثبِّت للعالم أننا شعب يد واحدة ويريد الاستقرار للنهوض بالاقتصاد لبر الأمان.
وأشار ماجد طوبيا مرشح القائمة بقنا، إلى أن البرلمان المقبل، سوف يؤدى إلى خروج البلد إلى بر الأمان، لبناء البلاد باقتصاد قوى، لافتا إلى أن قائمة فى حب مصر ستعمل على ذلك خلال المرحلة المقبلة.
وبعثت العالمة، آمنة نصير، مرشحة القائمة فى محافظة أسيوط، بثلاث رسائل، الأولى أن هذه القائمة المباركة لم تأت بأفراد طامعين فى الكرسى والعضوية ولكن أنهم رجال اوفياء يحبون وطنهم، والثانية، يا مصر ياسر العين يا مصر يا وطن لا بد أن ندرك معنى الوطن، وأنت حامية هذا الوطن ولا بد الشعب أن يدرك هذه المكانة.
والرسالة الثالثة أهدتها لأولياء هذا البلد من جيش مصر العظيم للشرطة داعية الله أن يحميهم ويحرسهم من كل أذى، مشيرا إلى أن لولا اسم هذه القائمة لا كانت تنوى الترشح وهى قائمة «فى حب مصر».
جاء ذلك خلال المؤتمر الجماهيرى الأول لقائمة فى حب مصر والذى عُقد بمنطقة المعنا بمحافظة قنا، بحضور عدد من الرموز الوطنية والشخصيات العامة من أبرزهم اللواء سامح سيف اليزل «المنسق العام لقائمة فى حب مصر»، أسامة هيكل وزير الاعلام الأسبق، الكاتب الصحفى مصطفى بكرى، جبالى المراغى رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر، الدكتورة والكاتبة آمنة نصير، المهندس أشرف رشاد الأمين العام لحزب مستقبل وطن، بجانب أعضاء القائمة والآلاف من أبناء قنا.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

روزاليوسف داخل شركة حلوان لمحركات الديزل: الإنتاج الحربى يبنى الأمن.. ويلبى احتياجات الوطن
«العربى للنفط والمناجم» تعقد اجتماعها العام فى القاهرة
كاريكاتير أحمد دياب
التقمص كممارسة فنية لتخليص الذات
أردوغان يشرب نخب سقوط الدولة العثمانية فى باريس
الصحة 534 فريقًا طبيًا لمبادرة الـ100 مليون صحة ببنى سويف
الداخلية تحبط هجومًا لانتحارى يرتدى حزامًا ناسفًا على كمين بالعريش

Facebook twitter rss