صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

20 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

البرلمان

عبدالرحيم على يتبرع بمليون جنيه لصالح صندوق تنمية الدقى والعجوزة

2 اكتوبر 2015



أعلن الدكتور عبدالرحيم على رئيس مجلس إدارة ورئيس تحرير «البوابة نيوز» والمرشح على المقعد الفردى بدائرة الدقى والعجوزة خلال لقائه مع شباب بين السرايات، عن تبرعه بمبلغ مليون جنيه لصندوق تنمية الدائرة، موضحًا أنه سيعمل على خدمتهم دون تحميل ميزانية الدولة أى أعباء.
جاء ذلك خلال لقائه بشباب منطقة بين السرايات، منهم ناصر عابدين وحسنى جودة وشريف جودة ومحمد عبدالرازق ورجب المفتى والسيد جميل، مشيرًا إلى أن أعضاء الصندوق هم أهل الدائرة بأكملها.
وأشار «على» إلى أن الصندوق سيساهم فى تكاليف زواج 100 شاب وفتاة من أهل الدائرة كل سنة، كما سيفتح مجال عمل للشباب بمعدل 10 آلاف فرصة عمل سنويًا، مؤكدًا أنه مستعد للتواصل مع الأهالى والاستماع لمشكلاتهم والعمل على حلها.
وأضاف الدكتور عبدالرحيم إن المرحلة المقبلة تطلب منا جميعًا أن نتضافر من أجل الحرص على مستقبل هذا الوطن ضد كل ما يحاك له سواء فى الداخل أو الخارج وأنه مستعد لتقديم كل ما يملك لأبناء الدائرة من أجل القضاء على مشاكلهم.
وفى نفس الوقت يتعهد أمامهم فى حالة نجاحه أن يعمل جاهدًا توصيل صوتهم داخل البرلمان وأن يعمل بكل جد واجتهاد من أجل الوطن والحفاظ عليه من أجل مستقبل أولادنا.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

لا إكـراه فى الدين
كاريكاتير أحمد دياب
2019عام انطلاق المشروعات العملاقة بـ«الدقهلية»
الملك سلمان: فلسطين «قضيتنا الأولى» و«حرب اليمن» لم تكن خيارا
الاتـجـاه شـرقــاً
السيسى: الإسلام أرسى مبادئ التعايش السلمى بين البشر
الحكومة تنتهى من (الأسمرات1و2و3)

Facebook twitter rss