صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

26 مايو 2019

أبواب الموقع

 

سياحة وطيران

طابا تستضيف أول مارثون شبابى عالمى لتشجيع السياحة

1 اكتوبر 2015



كتب – طه النجار
استضافت مدينة طابا بجنوب سيناء أول ماراثون شبابى عالمى للجرى فى المدينة بهدف تشجيع السياحة التى تواجه شبح الانهيار منذ ثورة يناير 2011. وأشاد جميع المشاركين من المصريين والأجانب بالتنظيم الرائع والفعاليات المتميزة التى شهدتها الاحتفالات، مؤكدين أنها عكست أجواء الأمن والأمان التى يتمتع بها المنتجع الذى يعد قبلة الباحثين عن الرفاهية والتميز والخصوصية من المصريين والأجانب.
الماراثون أقيم بعدالسيول المدمرة فى عام 2014، والذى شهد إقبالاً كبيرًا حيث شارك فيه اكثر من٢٠٠ شاب وفتاة حيث فاز فريق منهم فى العثور على الكنز.
اكدالدكتور نبيل رشدان،نائب رئيس أوراسكوم للفنادق والتنمية،أن الإقبال الكبير الذى شهدته احتفالات «طابا هايتس» من المصريين والأجانب فضلا عن التنظيم الرائع لفعالياتها وأنشطتها المختلفة جاء نتيجة لوجود حالة من التعاون الكامل بين جميع من شارك وساهم فى تنظيم تلك الاحتفالات وعلى رأسهم «كايرو رنرز» وهى من أكبر شركات تنظيم الاحتفاليات الرياضية فى مصر، كما أنه يثبت أننا كمصريين قادرين على تحقيق الكثير من النجاحات إذا ما توافرت الرغبة والإرادة والتخطيط الجيد لتحقيق الإنجاز.
وأعرب إبراهيم صفوت مؤسس كايرو رنرز عن سعادته البالغة بنجاح أول ماراثون فى منطقة طابا والإقبال الكبير الذى حققه، مؤكدًا على أن تلك الأنشطة تعمل على تصحيح الصورة الذهنية للمقصد السياحى المصرى وإرسال رسالة للعالم أجمع بأمن واستقرار الأماكن السياحية فى مصر وخاصة منطقة طابا.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

اللواء جمال نور الدين محافظ أسيوط فى حوار لـ«روزاليوسف»: انتهى زمن توقيع البوسطة والجلوس فى المكاتب
ع الماشى
كراكيب
صفقات عالمية فى الزمالك الموسم المقبل
«كراكيب» و«رحلة العودة» يستحوذان على ذهبية الإسكندرية للأفلام القصيرة
القاهرة ــــــ واشنطن.. شراكة قوية
العلاقات المصرية الأمريكية فى أفضل حالاتها

Facebook twitter rss