صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

15 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

اذاعة وتليفزيون

خالد عليش: أستعد لبرنامج تليفزيونى قريبا.. ومستمر فى «معاك فى السكة»

1 اكتوبر 2015



كتبت -  مريم الشريف
كشف المذيع خالد عليش عن انه ينوى تقديم برنامج تليفزيونى خلال الفترة المقبلة،  إلا انه رفض الافصاح عن طبيعة تفاصيل البرنامج حاليا لحين التعاقد عليه بشكل رسمى، نافيا ان تكون قناة Ten المقرر ان يعرض عليها.
وأضاف فى تصريحات خاصة لـ«روزاليوسف» ان هناك فرقًا بين العمل الاذاعى والتليفزيونى حيث ان كلا منهما له مميزاته وعيوبه، مشيرا الى ان ما يقدمه فى الاذاعة مختلف تماما عن تجربته التليفزيونية الاولى«100 ريختر» والتى تنتمى الى برامج المقالب وقدمها خلال رمضان الماضى، وبالتالى لا يمكنه تقييم الفروق بينهما لحين خوض تجربة تقديم تجربة تليفزيونية حقيقية.
واستنكر عليش ان كثيرًا من الجمهور يعتقد ان مذيع الراديو تكمن مهمته فى انه يتحدث فى الهاتف  ويقرأ رسائل فقط ولا يوجد أى ابداع لديه، وهذا على عكس الواقع تماما، حيث إنه من الضرورى على مذيع الراديو ان يكون بدراية كاملة لما حدث فى يومه من اخبار ويكون ملمًا بجميع الاحداث، كما لابد ان يمتلك الموهبة فى ان يكون لديه رد فعل حاضر لاى  متصل.
وأشار إلى ان الراديو منذ بدايته ولديه جمهور كبير، والذى شهد تغييرًا كبيرًا منذ 15 عاما عقب افتتاح محطة نجوم Fm ،التى ادت الى انضمام الشباب الى هذا الجمهور لكونها خرجت عن التقليدية فى التعامل مع الجمهور بابتعادها عن اللغة العربية الفصحى، حيث اصبحت تتحدث باللهجة العامية وسارت الأمور ابسط، أعقبها ظهور العديد من المحطات الاذاعية الأخرى التى اصبح كل منها له جمهوره، مؤكدا ان الجمهور لم يهجر الراديو مطلقا خاصة مع ظهور القنوات التليفزيونية الفضائية نظرا لان الراديو له جمهور معين يحب الاستماع اليه.
وعن عمله بالإذاعة اوضح انه مستمر فى «معاك فى السكة» والذى يذاع على نجوم Fm ، ولا يعرف ما الذى يحدث بالنسبة للخريطة البرامجية مع العام الجديد.
وعن امكانية تقديم برنامج سياسى أكد عليش قائلا: لا أميل اطلاقا لتقديم برنامج سياسى ، لانى ليس ماهر فى هذا الجزء، ونفس الحال لا يستطيع اعلامى سياسى يقدم ما اقوم به، حيث كل واحد ماهر فى مكانه.
  وعبر «عليش» عن مدى سعادته بردود فعل الجمهور حول برنامج المقالب «100 ريختر» الذى عرض خلال شهر رمضان، وذلك بعدما استطاع ان يثبت نفسه وسط برامج مقالب كثيرة لنجوم كبار كبرنامجًا الفنان هانى رمزى «هبوط اضطرارى»، ورامز جلال، فضلا عن انه تم عمل بامكانيات اقل من هذة البرامج التى كانت موجودة ومع ذلك استطاع ان ينافسهم، بالاضافة انه كان مختلفًا عن هذه البرامج التى اغلبها كانت تدور فى اطار الطائرة.
موضحا أن ما ساعده ايضا على تقديم هذا البرنامج انه شخص لم يحترق كصانع مقالب، بحيث ان ضيوفه لم يشكوا به لحظة بأن ما يحدث بهم مقلب.
 كما نفى انه كان قلقًا من تقديم برنامج مقالب لاول مرة، وخاصة انه لم يكون مشاركًا بأى شىء فى رمضان، فضلا عن ان «اكل العيش مر»على حد وصفه.
ونفى ايضا حدوث اى خلافات بينه والفنانة دينا فؤاد او غيرها ممن كانوا ضيوف فى«100 ريختر»، مشيرًا إلى ان ما حدث كان مجرد غضب وقتى الا انه انتهى سريعًا.
وعن أهم اعماله التمثيلية المقبلة، اوضح عليش انه ليس لديه أى عمل مناسب حتى الآن لكى يعود به الى الشاشة، مشيرًا الى انه يميل كثيرا لتقديم الكوميديا رغم انها اصعب ألوان التمثيل.
كما عبر عن امنيته فى العودة إلى السينما الفترة المقبلة، خاصة بعدما شارك فى فيلم «سوء تفاهم» الذى لم يحقق النجاح المطلوب بمشاركة عدد كبير من الفنانين منهم الفنانة سيرين عبدالنور والفنان شريف سلامة.
وعن تصنيفه سواء كفنان أو إعلامى قال عليش إنه لا يلتفت الى الالقاب حيث ان كل ما يشغلة هو تحقيق النجاح اللازم فى أى عمل يقوم به سواء كان برنامجاً أو عملًا فنيًا.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

شباب يتحدى البطالة بالمشروعات الصغيرة.. سيد هاشم.. وصل للعالمية بالنباتات العطرية
اكتشاف هيكل عظمى لامرأة حامل فى كوم أمبو
بسمة وهبة تواصل علاجها فى الولايات المتحدة الأمريكية
كاريكاتير أحمد دياب
المنتخب الوطنى جاهز غدا لاصطياد نسور قرطاج
استراتيجية مصر 2030 تعتمد على البُعد الاقتصادى والبيئى والاجتماعى
مهرجان الإسكندرية السينمائى يكرم محررة «روزاليوسف»

Facebook twitter rss