صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

17 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

اذاعة وتليفزيون

أحلام: أنا الأولى فى الخليج وعلى المتضرر أن يلجأ للقضاء

1 اكتوبر 2015



كتبت -  مريم الشريف
كشفت المطربة الخليجية أحلام انها لم تكن كـ»القطة» سوى مع زوجها وذلك رغم تشبيه ردود فعلها بالاسد مع الجميع، موضحة أنها لم تجد أى عيب فى قيامها بوضع قبلة على وجه زوجها ونشر هذة الصورة عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى.
وأضافت خلال لقائها فى أولى حلقات برنامج «المتاهه» مع الإعلامية وفاء الكيلانى على قناة mbc قائلة: هذهالقبلة ليست ثورة على العادات والتقاليد الخليجية، خاصة أننى يمكننى كسر العادات والتقاليد، واحترامه لى لا يجعلنى أستطيع النظر فى عينيه، وانا أغير عليه لكن واثقة فيه.
وعن مشاكلها مع بعض الاشخاص، اوضحت احلام قائلة: احارب اعدائى بذكائى وعملى، حيث إن الوقت والايام  اجبرانى ان اكون بهذة الشخصية القوية، وفخورة بنفسى لكونى ليست ضعيفة، والحمدلله انى رقم  واحد عند نفسى ومقتنعة بما اقوم به، واذا شعرت بأننى اصبحت رقم 3 وقتها سأجلس فى منزلى، وانا واضحة مثل الشمس فى كل أفعالى».
واستكملت حديثها ان ضحكة المطربة نوال الكويتية، على تشبيهى بـ«أم كلثوم» اغضبنى.
واشارت: قمت بمعاتبتها برسالة على الهاتف ولم ترد عليه.
وعن لقب «الاولى» الذى تردده دائما على نفسها أكدت قائلة: «انا الاولى فى الخليج وعلى المتضرر ان يلجأ للقضاء، ومصر كرمتنى حتى اكون فنانة العرب، وفى قطر جعلونى ارتدى التاج وقالوا لى انتى ملكة، وكل هذه الالقاب لم آت بها من جيبى، وفنان العرب محمد عبده قال لى أننى مطربة الخليج الاولى، نافية ان تكون عائقًا فى طريق الصداقة بين  محمد عبده ونوال.
وعن ذهابها الى فلسطين، أشارت إلى انها ذهبت الى فلسطين بتكليف من دولتها الامارات وذلك من قبل الشيخ عبدالله بن زايد وزير الاعلام السابق، وقامت بتقديم حفلين أحدهما فى رام الله.
اما بخصوص قيام احد المواطنين برسم صورتها وعرضها للبيع مقابل مليون دولار، أكدت احلام انها لا يمكنها ان تدفع مليون دولار فى هذه الصورة، رغم مدى سعادتها بها، ولكنها تفضل ان تدفع هذا المبلغ فى شىء يستفيد به المواطنون، حيث انها تفضل التبرع بهذا المبلغ لمساعدة اطفال سوريا.
وعن قيامها بتوجيه ردود شديدة تصل إلى شتائم لجمهورها عبر تويتر، اوضحت انها احيانا تقوم بالرد وأحيانا تفضل التجاهل لبعض المضايقات لها عبر تويتر، مشيرة إلى أنها تحترم الاداب العامة بشكل كبير وحينما قامت بسب احد المتابعين لها اعتذرت له بالاضافة انه اعتذر لها ايضا وندمت كثيرًا، حيث ان من بعدها لم تحاول الرد على اى متابع لها عبر تويتر.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

السيسى يتسلم رسالة من نظيره الغينى.. ويؤكد: التعاون مع إفريقيا أولوية متقدمة فى السياسة المصرية
«السياحيون «على صفيح ساخن
واحة الإبداع.. «عُصفورتى الثكلى»
قرض من جهة أجنبية يشعل الفتنة بنقابة المحامين
إحنا الأغلى
كاريكاتير
كوميديا الواقع الافتراضى!

Facebook twitter rss