صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

19 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

أخبار

..ورفع 35 ألف طن قمامة خلال العيد

28 سبتمبر 2015



 كشف الدكتور خالد زكريا العادلي محافظ الجيزة عن رفع 35 ألف طن مخلفات وقمامة خلال إجازة عيد الأضحى المبارك من أحياء المحافظة.
وقال المحافظ: إن الهيئة العامة لنظافة وتجميل الجيزة دفعت بكامل معداتها البالغة 335 سيارة ومعدة مجهزة بفرق العمالة اللازمة لمواجهة القمامة ومخلفات المواطنين وناتج شوادر اللحوم والخراف خلال الاحتفال بالعيد، لافتا إلى أنه تم العمل من خلال 3 ورديات تصل إلى أربعة على مدار اليوم وتم التركيز على المناطق الشعبية وحول الحدائق العامة والمتنزهات.
وأضاف: إنه سيبدأ قطاع الحدائق فى صيانة المسطحات الخضراء التى أضيرت من كثافة المواطنين المترددين عليها خلال أيام العيد وإعادتها إلى الحالة السابقة وتجميلها مرة أخرى.
كما وجه المحافظ بشأن قيام الهيئة العامة للنظافة والتجميل بالتنسيق مع الأحياء ومديرية التربية والتعليم بالجيزة لرفع حالة النظافة وإزالة الإشغالات من أمام المدارس بالإضافة الى غسل الأسوار من الخارج والداخل وتجميلها ودهانها وذلك استعداداً لاستقبال العام الدراسى الجديد غدًا.
من جانبه قال عزت الخرصة رئيس هيئة نظافة وتجميل الجيزة: إنه تم توزيع عدد من أكياس  القمامة مجانًا على رواد الحدائق والمتنزهات بالمحافظة، كما تم إلغاء إجازات العمال والسائقين والمشرفين خلال أيام العيد ومع انتهاء اليوم يقوم عمال الحدائق بإصلاح المسطحات الخضراء وزراعة شتلات جديدة وغسيل الأرصفة والتماثيل بميدان النهضة وجامعة الدول العربية وسفنكس وأحمد عرابى.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

البنت المنياوية والسحجة والتحطيب لتنشيط السياحة بالمنيا
الزوجة: «عملّى البحر طحينة وطلع نصاب ومتجوز مرتين.. قبل العرس سرق العفش وهرب»
تعديلات جديدة بقانون الثروة المعدنية لجذب الاستثمارات الأجنبية
حتى جرائم الإرهاب لن تقوى عليها
«المجلس القومى للسكان» يحمل عبء القضية السكانية وإنقاذ الدولة المصرية
حكم متقاعد يقوم بتعيين الحكام بالوديات!
الجيش والشرطة يهنئان الرئيس بذكرى المولد النبوى

Facebook twitter rss