صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

22 فبراير 2019

أبواب الموقع

 

محافظات

قاضي التحقيقات يطلب تحريات ومستندات استيلاء مبارك وأسرته علي أراضي «بين المطارين»

6 سبتمبر 2012

كتب : رمضان احمد

كتب : سعد حسين




قرر المستشار أحمد إدريس رئيس الاستئناف وقاضي التحقيقات المنتدب من وزير العدل للتحقيق في الفساد داخل وزارة الزراعة بتكليف الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة بإجراء التحريات اللازمة بشأن استيلاء الرئيس السابق مبارك وزوجته ونجليه علاء وجمال علي مساحة 64 فدانا من أراضي جمعية «بين المطارين» و20 فدانا من جمعية أحمد عرابي.

 كما خاطب المستشار أحمد إدريس وزير الزراعة لمخاطبة رئيس الهيئة العامة للمشروعات للتعمير والتنمية الزراعية بإرسال جميع المستندات المرفقة بالملف الخاص باستيلاء مبارك علي تلك الأراضي.

 كما استدعي ادريس المهندس هشام فاضل رئيس الإدارة المركزية بالهيئة العامة للمشروعات والتعمير بشأن سماع اقواله والاستعلام عما شاب البيع من تجاوزات، ومن جانب آخر رشح وزير الزراعة أستاذين من معهد بحوث صحة الحيوان والإنتاج الحيواني للانضمام للجنة التي قرر المستشار إدريس تشكيلها بشأن المخالفات التي أدت إلي انتشار وزيادة الإصابة بإنفلونزا الطيور.. وذلك في التحقيقات التي تجري في هذا الشأن مع حاتم الجبلي وزير الصحة الأسبق وأمين اباظة وزير الزراعة الاسبق وفتحي سعد محافظ الجيزة الاسبق وتختص بمخالفات استيراد لقاح h5n2 المكافح للمرض.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

«فانيا إكسرجيان».. ضحية التطرف
رحلة الدم والهوية أبرز قضايا مسرح الأرمن فى مصر
إمـبراطـوريـة العـار
عمال مدن القناة صفًا واحدًا دعمًا للتعديلات الدستورية
البرادعى وخالد على.. سكتا دهرًا ونطقا كفرًا
التعليم تعلن جدولاً للثانوية العامة وفتح الاقتراحات على «الفيس بوك»
استراتيجية جديدة لصناعة الأثاث

Facebook twitter rss