صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

25 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

مصطفى قمر ينفى خلافاته مع الشركة المنتجة لفيلم «لحظة ضعف» بسبب عرضه

6 سبتمبر 2012

كتب : عمرو عاشور




 
أكد المطرب مصطفى قمر أنه لا توجد أى خلافات بينه وبين الشركة المنتجة لفيلم «لحظة ضعف» مما عطل طرح الفيلم فى عيد الفطر.
 
وأضاف أن السبب الحقيقى لعدم طرح الفيلم فى عيد الفطر هو عدم انتهاء مخرجه محمد حمدى من أعمال المونتاج والمكساج للعمل قبل لحظات من عرضه مما جعلنا نؤجل العمل إلى عيد الأضحى بالإضافة إلى أننا وجدنا أن مجمل الأفلام التى عرضت فى عيد الفطر هى «تيتة رهيبة» و«بابا» و«مستر اند ميسز عويس» ذات طابع كوميدى مما كان سيجعل عرض الفيلم فى هذا التوقيت انتحارًا لأن الفيلم تدور أحداثه فى إطار اجتماعى كوميدى.
 
 
وعن شخصيته فى العمل قال قمر إنه يجسد شخصية موظف يعمل لدى إحدى شركات الإعلانات ويتزوج من أستاذة جامعية لكنه يمر ببعض المشاكل مما يجعل حياته الأسرية فى مهب الريح ويتعرض للعديد من المواقف الكوميدية أثناء ذلك.
 
الفيلم من تأليف أحمد البيه وإخراج محمد حمدى ويشارك البطولة بجانب مصطفى قمر كل من ريهام عبدالغفور ومحمد لطفى ومحمد مرزبان.
 

على جانب آخر قال قمر إنه انتهى من تسجيل جميع أغنيات ألبومه القادم مع شركة مزيكا، والذى سيضم 12 أغنية تعاون فيهم قمر مع كل من الشعراء أيمن بهجت قمر، أمير طعيمة، محمد عاطف، ورضا زايد، أحمد صبحى، وعمر الجارح، ومن الملحنين تامر على، هيثم سليمان، محمد النادى، مصطفى قمر، أمير محروس أما التوزيع فمن نصيب أمير محروس ومحمد مصطفى.

 






الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الحاجب المنصور أنقذ نساء المسلمين من الأسر لدى «جارسيا»
جامعة طنطا تتبنى 300 اختراع من شباب المبتكرين فى مؤتمرها الدولى الأول
يحيا العدل
4 مؤسسات دولية تشيد بالتجربة المصرية
أنت الأفضل
مصر محور اهتمام العالم
جماهير الأهلى تشعل أزمة بين «مرتضى» و«الخطيب»

Facebook twitter rss