صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

23 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

اذاعة وتليفزيون

اليمانى: استبعاد أى موظف يثبت انتماؤه للإخوان

23 سبتمبر 2015



كتب - محمد قبيصي
 قال محمد اليماني، المتحدث باسم وزارة الكهرباء، إنه لا يجب أن نأخذ بالشبهات التى تم تداولها حول أخونة وزارة الكهرباء، مشددًا على أن هناك تواصلًا مستمرًا مع الأجهزة الامنية، للتحقيق مع من يتم التشكيك فى انتمائه لجماعة الإخوان الإرهابية، لافتًا إلى أن الأجهزة يمكن أن توجه تعليمات لاستبعاد بعض الموظفين ونقلهم من مناصبهم بسبب الانتماء السياسى.
وأضاف «اليمانى»، خلال لقائه مع الإعلامى جابر القرموطى  ببرنامج «مانشت» أمس الأول، إنه تم إشاعة أخونة وزير الكهرباء، وتم الرد على تلك الإشاعات فى وسائل الإعلام المختلفة.. وقال اليماني: إن قطاع الكهرباء بدأ فى تصحيح مساره، وعمل على تنوع مصادر الطاقة كى يتم القضاء النهائى على أزمة الكهرباء، كما سيعمل على توفير كميات أكبر من الطاقة لتشغيل جميع المشروعات، مشيرًا إلى أنه سيتم العمل الآن على تنوع مصادر الطاقة وعدم الاعتماد فقط على السولار والمازوت والغاز.
وأضاف «اليمانى»، أن هناك اتفاقيات مختلفة ومتعددة لتوفير الطاقة المنتجة من الفحم غير ملوث للبيئة.
قال «تركت أسرتى فى الإسماعيلية وجئت إلى القاهرة التزاما منى بواجبى المهنى»، لافتًا إلى أنه يقوم يوميًا بالرد على الإعلاميين من الصباح الباكر لقرابة منتصف الليل، مشيرًا إلى أن الكهرباء تمس كافة الفئات من الشعب المصري، وكان لابد من حل كافة الأزمات التى يعانى منها المواطنون، خاصة أن القيادة السياسية تعطى ملف الكهرباء اهتماما كبيرًا.
وأضاف أن الوزارة تقوم بالعمل وفق خطة ممنهجة للقضاء على مشكلات الكهرباء «لان الكهرباء فاتحة بيوت كتير»، وذلك بسبب المشروعات التى تقوم بتشغيل الأيدى العاملة.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الأنبا يؤانس: نعيش أزهى عصورنا منذ 4 سنوات
المصريون يستقبلون السيسى بهتافات «بنحبك يا ريس»
الاقتصاد السرى.. «مغارة على بابا»
شكرى : قمة «مصرية - أمريكية» بين السيسى وترامب وطلبات قادة العالم لقاء السيسى تزحم جدول الرئيس
شمس مصر تشرق فى نيويورك
القوى السياسية تحتشد خلف الرئيس
منافسة شرسة بين البنوك لتمويل مصروفات المدارس

Facebook twitter rss