صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

25 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

اذاعة وتليفزيون

هيدى كرم: أعود للعمل كمذيعة ببرنامج «نفسنة» الكوميدى خلال أكتوبر المقبل

22 سبتمبر 2015



كتبت - مريم الشريف
تعود الفنانة هيدى كرم الى تقديم البرامج عقب فترة من العزوف عن المشاركة كمذيعة على الرغم من انطلاقها منذ البداية فى المجال الاعلامى وليس التمثيل وأكدت هيدى أنها تواصل تصوير حلقات برنامجها الجديد «نفسنة» خلال الفترة الحالية، والذى من المقرر عرضه عرض  بداية شهر اكتوبر المقبل على قناة القاهرة والناس.
وأضافت فى تصريحات خاصة لـ«روزاليوسف» أنها تقوم بتقديم البرنامج مع كل من الفنانة انتصار والفنانة شيماء، موضحة أنها سعيدة كثيرا بالتعاون معهم خلال هذا البرنامج، حيث إن جو العمل يسوده المحبة والتفاهم، نافية وجود أى مشاكل بينهم.
وأشارت إلى أن البرنامج كوميدى ساخر، ويناقش موضوعات كثيرة، بالإضافة الى وجود ضيف فى كل حلقة منه، مؤكدة أنه مختلف عن أى برنامج آخر على الساحة.
وعبرت هيدى عن مدى سعادتها بعودتها لتقديم البرامج مرة أخرى من خلال «نفسنة»، خاصة أن بدايتها كانت كمقدمة برامج على شاشة الـ ART  بالإضافة الى قناة mbc، مشيرة الى أن هدفها فى البداية كان أن تصبح مقدمة برامج وليس ممثلة، حيث إن التمثيل جاء بالصدفة على حد قولها.
وكشفت أنه خلال الفترة الماضية عرض عليها تقديم برنامج ينتمى الى البرامج الفنية الا انها اعتذرت، حيث وجدته يدور فى نفس  الفكرة والسياق الذى تقدم فيه هذه النوعية من البرامج، مشيرة الى انها لا يمكنها قبول اى برنامج لمجرد الفكرة بأن تعود للمجال الاعلامى.
وتابعت أن فكرة «نفسنة» السبب فى قبولها المشاركة فى تقديمه، حيث وجدته برنامجًا جديدًا ومختلفًا عن باقى البرامج الموجودة على الساحة، فضلا عن انه يتسم بخفة الدم وأشبه بـ«اللعب» مع المشاهد.
وعن أعمالها الفنية المقبلة عقب أعمالها الرمضانية الماضية، أكدت هيدى انها تدرس اكثر من عمل درامى خلال الفترة الحالية الا انها كلها اعمال تحت الدراسة ولم توقع عقد ايا منهم، معبرة عن مدى سعادتها بنجاح مسلسلها «أوراق التوت» و«بعد البداية» واللذين عرضا خلال شهر رمضان الماضى.
وكانت قناة «القاهرة والناس» بدأت فى التنويه الى برامج جديدة ومنها «نفسنة» والذى تقدمه ثلاث فنانات هن: انتصار وهيدى وشيماء فنانة صاعدة، ويأتى ذلك فى إطار تغيير الشكل البرامجى للقناة عقب فترة ركود وعدم التجديد الا فى رمضان الماضى.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الحاجب المنصور أنقذ نساء المسلمين من الأسر لدى «جارسيا»
وزير المالية فى تصريحات خاصة لـ«روزاليوسف»: طرح صكوك دولية لتنويع مصادر تمويل الموازنة
الدور التنويرى لمكتبة الإسكندرية قديما وحديثا!
جماهير الأهلى تشعل أزمة بين «مرتضى» و«الخطيب»
يحيا العدل
قمة القاهرة واشنطن فى مقر إقامة الرئيس السيسى
مصر محور اهتمام العالم

Facebook twitter rss