صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

25 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

اذاعة وتليفزيون

حمودة: خلافى مع هيكل بسبب ذهابه للإخوان بسيارة انطلقت على دم قتلى الاتحادية

22 سبتمبر 2015



كتبت - مريم الشريف
أكد الإعلامى القدير عادل حمودة أن الزوج والزوجة المصرية يعشقان النكد، والحب فى بداية الزواج يبدأ فى أخذ روابط أخرى ويصبح اقرب الى الدفء بأن هناك شخصًا يساندك فى الحياة.
وكشف خلال لقائه فى برنامج «الستات ميعرفوش يكدبوا على قناة cbc أمس الأول  انه احب ثلاث مرات فى حياته، والانسان من حقه أن يحب حتى عمر السبعين سواء كان رجل او امرأة، وهناك أنواع للحب منها ما يسمى بأوهام الحب، أو مود الحب والاعجاب وكل هذا يحدث شوشرة على العقل والقلب والعواطف وأى رجل يتمنى ان تكون معه امرأة جميلة.
واستكمل حديثه: إن الحب والشراكة والعمل تبنى على اسس موضوعية ربما لا نكتشفها فى اول لحظة، الى ان نكتشف اننا غير متوافقين أى ان الاسس الموضوعية قد تنهار ويعقبها انهيار العواطف.
وعن خلافه مع الكاتب الصحفى محمد حسنين هيكل، أوضح أنه شعر بالصدمة تجاه  هيكل  بعدما تمت اهانته من النظام الاخوانى بانه من زمن الستينيات  ورغم ذلك ذهب الى الاخوان، وتحدث مع مرسى ساعتين ثم قدم مبادرة مع جبهة الانقاذ.
وتابع قائلا: انا لا اغير جلدى، ومنذ زمن طويل اعى ان الاخوان اخطر على مصر من اسرائيل، الى ان فوجئت  ان هيكل ذهب عند مرسى  والسيارة التى نقلته سارت على دم الناس الذين قتلوا فى حادث الاتحادية، نحن قبل 30 يونيو كانت رقبتنا «هطير».
وعن حقيقة تعاقده على تقديم برنامج على قناة أزهرى، نفى حمودة هذه الشائعات، موضحا أن الحقيقة تتمثل فى انه ظهر فى حلقة مع الشيخ خالد الجندى، وكان يتحدث عن موضوع مدنى وليس دينيًا، نافيا أن يكون تعاقد على برنامج او حتى عرض عليه ذلك.
وعن امكانية تحويل بعض من رواياته الادبية الى اعمال درامية أكد أن بعض رواياته قدمت فى الاذاعة لكنه من الصعب تقديمها دراميا.
وعن علاقته بالفنان الراحل احمد زكى اشار قائلا: «طلعنا معا، وكان دائما يقول لى نجاحك من نجاحى والعكس، ومن أكثر الاشياء التى اذكرها انه كان لى كتاب، والذى بسببه تم القبض على احمد زكى، حيث فوجئت باتصال من قسم شرطة قصر النيل  فى الساعة الثالثة صباحا، فعلمت انه تم القبض عليه لقيامه بشراء مائة نسخة من الكتاب وقيامه بتوزيعه على بعض المواطنين فى الشارع احتفالا بى، والحمدلله انقذناه».
 وعن الاغانى التى يحب الاستماع اليها كشف عن انه كان من عشاق فيروز اما الآن  فيحب ام كلثوم.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الحاجب المنصور أنقذ نساء المسلمين من الأسر لدى «جارسيا»
وزير المالية فى تصريحات خاصة لـ«روزاليوسف»: طرح صكوك دولية لتنويع مصادر تمويل الموازنة
الدور التنويرى لمكتبة الإسكندرية قديما وحديثا!
جماهير الأهلى تشعل أزمة بين «مرتضى» و«الخطيب»
قمة القاهرة واشنطن فى مقر إقامة الرئيس السيسى
يحيا العدل
مصر محور اهتمام العالم

Facebook twitter rss