صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

20 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

اذاعة وتليفزيون

نبيلة: فستانى بـ«حلف اليمين» لم يكن مخالفاً للبروتوكول

22 سبتمبر 2015



كتب - محمد خضير
قال الدكتور أحمد زكى بدر، وزير التنمية المحلية انه لشرف لى أن أكون رجل المرحلة الحالية، ولن أغير أسلوبى وطريقتي، ولست المسئول الوحيد  فى الدولة وسأعمل بما يتفق مع سياستها.
وأوضح بدر فى مداخلة هاتفية مع الإعلامى وائل الإبراشى ببرنامج العاشرة مساء على قناة دريم أمس الأول  أن القوة التى تستند للقانون أمر واجب، مشيرًا إلى أنه مسئول أمام الله وأمام الشعب، ولا يمكن التنازل أو التهاون فى الأخطاء.
ونفى صحة ما تردد عن انتمائه لقائمة فى حب مصر، مؤكدا أنه لم يتقدم بطلب للالتحاق بها، مؤكدا: من حق الجميع الاعتراض على شخصيتى أو أدائي، ولكن تبقى المصلحة العامة هى شعار المرحلة المقبلة.
وقال وزير التنمية المحلية إنه سيتم تطبيق القانون على الجميع دون استثناء، مؤكدًا أنه لا تستر على فاسد أو إخوانى وسيتم معاقبة المخالفين بمنتهى الحسم.
وأوضح بدر أن الفساد يرجع لتدنى الضمير، وسيتم التعامل معه بعصا القانون، داعيا المواطنين إلى عدم إلقاء القمامة فى الشارع والامتناع عن دفع أى رشاوى للموظفين.
وأكد أن الشفافية والوضوح سيكونان شعار الوزارة، موضحا أن إزالة العقبات أمام الناخبين هدف الوزارة خلال المرحلة المقبلة.
فيما أعلنت الدكتورة نبيلة مكرم وزيرة الهجرة وشئون المصريين فى الخارج، أنها ستعقد اجتماعات مباشرة، مع الجاليات المصرية فى الخارج لتعريفهم باحتياجات الدولة المصرية منهم.
وأوضحت فى مداخلة هاتفية مع الإبراشى ان الهجرة غير الشرعية فى دمى، وستكون فى قائمة اهتمامات الوزارة، مشيرة إلى أنها كانت مسئولة عن استخراج جثث ضحايا الهجرة غير الشرعية أثناء فترة عملها فى روما.
وأضافت نبيلة أن قضية الهجرة غير الشرعية كبيرة جدا، وتحتاج للتواصل المستمر مع الجاليات فى الخارج، موضحة أن القائم عن العمل العام معرض للانتقاد، وعليه أن يتقبله.
وأشارت إلى أنها تحترم الآراء كافة، قبل النظر إلى الكم القصير والطويل، موضحة: هاشتغل زى ما كنت باشتغل فى وزارة الخارجية وأكثر، ولن ألتفت إلى الانتقادات، وسأجلس على الأرض مع المواطن البسيط، ومن لديه الرغبة فى الانتقاد فليتفضل من الآن.
كما ابدت الدكتورة نبيلة استياءها من حالة الانتقاد التى وجهت لها بسبب فستانها أثناء حلف اليمين ، قائلة: الفستان مش ضد البروتوكول، والنص كوم مش حاجة سيئة، وأن الموضوع أخذ أكثر من حجمه.
فيما اشادت، بفصل قطاع شئون الهجرة عن وزارة الخارجية مؤكدة أن وزارة الهجرة ستعمل على رعاية مشاكل المصريين بالخارج، والاستفادة من خبراتهم، موضحة أن قرار اختيارها، كوزيرة للهجرة فى الحكومة الجديدة، كان مفاجأة بالنسبة لها، مشيرة إلى أنها لم تعرف بخبر اختيارها سوى يوم الخميس الماضى فقط.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

لا إكـراه فى الدين
كاريكاتير أحمد دياب
2019عام انطلاق المشروعات العملاقة بـ«الدقهلية»
الملك سلمان: فلسطين «قضيتنا الأولى» و«حرب اليمن» لم تكن خيارا
الاتـجـاه شـرقــاً
الحكومة تنتهى من (الأسمرات1و2و3)
السيسى: الإسلام أرسى مبادئ التعايش السلمى بين البشر

Facebook twitter rss