صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

26 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

اذاعة وتليفزيون

منى العراقى عقب الحكم عليها: اتصلت بالمحامى بتاعى قاللى استخبى

22 سبتمبر 2015



كتب - محمد خضير
كشفت المذيعة منى العراقي، أنها اتصلت بالمحامى الخاص بها، فور علمها بصدور حكم قضائى ضدها، قائلة اتصلت بالمحامى بتاعى والمحامى «قاللى استخبي» وذلك بعد أن قضت محكمة جنح أول أكتوبر بحبسها  6 أشهر مع الشغل وتغريمها 10 آلاف جنيه.
وأضافت خلال مداخلة هاتفية مع لميس الحديدى فى برنامج هنا العاصمة على قناة سى بى سى أمس الأول أن الحكم يعد أول حكم قضائى يصدر ضدها، مشيرة إلى أن القضية المرفوعة ضدها كانت بسبب حلقتها من برنامج المستخبى الذى كانت تقدمه على قناة القاهرة والناس حول الاتجار فى الخلايا الجذعية.
وأكدت عراقى أن الحكم القضائى الذى قضى بحبسها، غيابيًا ولم تخطر به، مشيرة إلى أنها علمت بالحكم من خلال خبر صحفي. وقالت إنها أبلغت بخبر الحكم عن طريق أحد أصدقائها، مشيرة إلى أن الحكم غيابى ولم تخطر به، وحتى الآن لا تعرف وضعها القانوني.
وأوضحت أن الحكم الصادر، جاء ضد حلقة عرضتها فى برنامج «المستخبي»، عن النصب بالاتجار فى الخلايا الجذعية، مبينة أنها تناولت وضع سمسار فى هذا المجال كان يحصل على الخلايا من الأطفال. وأضافت: إن الصور التى عرضتها لمدير مكتب تجارة الخلايا الجذعية أخفت فيها الوجه، وحاولت تغيير الصوت قدر المستطاع، لافتة إلى أنه ليس من المستساغ أن يتم استئذان شخص يخالف الأعراف والأوضاع الإنسانية بأنها تقوم بتصويره.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الأبعاد التشكيلية والقيم الروحانية فى «تأثير المذاهب على العمارة الإسلامية»
15 رسالة من الرئيس للعالم
هؤلاء خذلوا «المو»
رسائل «مدبولى» لرؤساء الهيئات البرلمانية
لمسة وفاء قيادات «الداخلية» يرافقون أبناء شهداء الوطن فى أول أيام الدراسة
الاستثمار القومى يوقع اتفاق تسوية 500 مليون جنيه مع التموين
الرئيس الأمريكى: مقابلة الرئيس المصرى عظيمة.. والسيسى يرد: شرف لى لقاء ترامب

Facebook twitter rss