صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

19 فبراير 2019

أبواب الموقع

 

الصفحة الأولى

حرب البيانات بين «المسيرى» و«الصحفيين»

22 سبتمبر 2015



الإسكندرية ــ إلهام رفعت
قال «هانى المسيري» محافظ الإسكندرية: إنه خلال الفترة المقبلة سيتم الكشف عن «شبكة فساد» تضم مسئولين إداريين وتنفيذيين فى ديوان عام المحافظة، ثبت تورطهم مع بعض عدد من الصحفيين، لإتلاف قرارات المحافظة وإعلان معلومات مزورة.
وأضاف «المسيري» فى بيان رسمى للمحافظة أمس ، إن بعض المسئولين قاموا بتسريب أوراق عمل لإتلاف الحملات وإعلان معلومات مزورة بهدف إثارة البلبلة وحشد الرأى العام وتضليله وتشكيكه فى قرارات الحكومة.
 وأكد أنه تم التحرى من صحة المعلومات التى وردت إليه والتعامل معها بحرفية وإرسالها إلى الجهات المختصة لمباشرة الإجراءات القانونية اللازمة، مشيرًا إلى أن المحافظة تتبع تعليمات الرئيس السيسى لاقتلاع أواصر الفساد الإدارى وتقليص حجمه داخل المنظمات الحكومية.
وردا على تصريحات المحافظ، أدان مجلس نقابة الصحفيين بالإسكندرية البيان الذى أصدره، وأكد أن محاولة الصحفى الحصول على المعلومة هى واجبه المهنى ولا يمكن أن يتهم بسببه بالفساد، كما أن النقابة لا تقبل التعميم فى الاتهام لأن ذلك يضع الأسرة الصحفية فى دائرة الاتهام، وأن ما حدث يعد سابقة هى الأولى من نوعها وطالبت باعتذار رسمى من المحافظ مع الاحتفاظ لنفسها بحق الرد القانونى.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الكاتبة المغربية غادة الصنهاجى: أكتفى بجمال الأحلام وألا يتحول خيالى لأوهام
لضمان استقرار الموازنة.. 20 بنكا عالميًا تتنافس للفوز بعقود التأمين ضد ارتفاع أسعار السلع
كاريكاتير احمد دياب
مصر تستعد لأمم إفريقيا 2019
لأول مـرة.. قمة تاريخية بين العرب وأوروبا بقيادة السيسى
«أبوريدة» يرفض منح اختصاصات التوقيع على الشيكات لـ«شوبير»
تطوير التعليم جهد لا يتوقف

Facebook twitter rss