صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

21 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

البرلمان

عمداء سابقون يتصدرون المعركة بأسوان

21 سبتمبر 2015



أسوان - محمد الشريف


المرشح صلاح عفيفى عبد الظاهر مرشح حزب حماة الوطن، والحاصل على رمز الجرار الزراعى حيث سيخوض المعركة الانتخابية عن الدائرة الأولى بأسوان، وهو عميد سابق بمديرية أمن أسوان، وآخر منصب تقلده أثناء خدمته مأمور قسم أول أسوان.
وأعلن العديد من قادة وشباب قبيلة الأصولية دعمهم له فى الانتخابات البرلمانية، بالإضافة إلى حصوله على قدر كبير من القبول بين أبناء القبائل الأخرى والعديد من أهالى المحافظة.
وكان صلاح عفيفى قد خاض تجربة الانتخابات البرلمانية فى مجلس الشعب المنحل 2010، والتف حوله العديد من أبناء مدينة أسوان لحرصه الدائم على تلبية مصالح الأهالى وحل مشاكلهم، كما أنه دائما يفصل فى بعض النزاعات ويسعى إلى إنهاء الخصومات.
وقال صلاح عفيفى إنه عقب إلغاء الانتخابات السابقة، كانت هناك فترة كافية لتواجده الدائم بين المواطنين، والتعرف على أبرز المشاكل التى يعانون منها.
وأوضح عفيفى أنه تعرف على المطالب الملحة لدى المواطنين فى تلك الفترة لحين فتح باب الترشح مرة أخرى واستكمال إجراءات ترشحه لبدء مرحلة جديدة فى حملته الانتخابية.
هذا فيما يوجد مرشح آخر بالدائرة الثالثة ومقرها مركز كوم أمبو وهو محمد فراج عميد سابق بمديريتى أمن قنا وأسوان، ويحمل رمز غضن الزيتون.
وقال محمد فراج إن برنامجه الانتخابى يشمل جميع المجالات الخدمية التى تهم المواطن بالمحافظة ومنها الزراعة والصحة والمرأة والبيئة والتعليم والخدمات الاجتماعية، وأنه عقد عدة لقاءات مع أهالى الدائرة للتعرف على مطالبهم والمشاكل التى تواجهم عن قرب لحلها فى الفترة المقبلة.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

أبوالليل.. ترك الوظيفة.. وبدأ بـ«ورشة» ليتحول لصاحب مصنع
دينا.. جاليرى للمشغولات اليدوية
مارينا.. أنشأت مصنعًا لتشكيل الحديد والإنتاج كله للتصدير
كاريكاتير أحمد دياب
افتتاح مصنع العدوة لإعادة تدوير المخلفات
الجبخانة.. إهمال وكلاب ضالة تستبيح تاريخ «محمد على باشا»
«شىء ما يحدث».. مجموعة قصصية تحتفى بمسارات الحياة

Facebook twitter rss