صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

23 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

اذاعة وتليفزيون

عكاشة: الهجوم على بعض الوزراء مبالغ فيه السعيد: الدولة تحتاج لمسئولين أقوياء

21 سبتمبر 2015



 كتب - محمد قبيصى


 قال الدكتور أحمد عكاشة، أستاذ الطب النفسي: إن الهجوم على بعض الوزراء مبالغ فيه، مشيرا إلى أن اى وزير جديد يأتى فى الحكومة لن يستطيع فعل اى شيء بسبب الهجوم الذى يشن ضده قبل أن يبدأ عمله.
وتابع عكاشة، خلال لقائه مع الإعلامية عزة مصطفى فى برنامج صالة التحرير المذاع على قناة صدى البلد امس إننا نحتاج استراتيجية جديدة للتعليم والصحة، موضحا أن هناك موضوعات وقضايا تلقت اهتماما كبيرا من الصحافة والإعلام برغم انها ليس لها أولوية مثل الطالبة مريم ملاك صاحبة صفر الثانوية العامة.
وتمنى عكاشة أن تتسم  مؤسسات الدولة بالانضباط والأخلاق والإنسانية، ولفت إلى أن البرلمان القادم لن يكون الأفضل، مطالبا الإعلام بالاهتمام بالقضايا المهمة التى تهم المواطن والنظر إلى الإيجابيات وليس السلبيات فقط.
وأوضح عكاشة أن الهجوم الذى يصدر من بعض الإعلاميين يؤذى نفسية المشاهدين، مؤكدا أن الإعلام خلال الفترة الأخيرة تسبب فى أذى الكثير، وهذا الحديث لا يعطى تفاؤلا ودائما كان يتحدث عن الجرائم.
وقال الروائى يوسف القعيد خلال مداخلة هاتفية بالبرنامج أن الشفافية مطلوبة ومهمة أثناء الحديث مع الرأى العام، لافتا إلى إن الإدارة علم وفن، ولابد أن يدرك المسئولون ان الوزير منصب سياسى لذلك يجب على الجميع أن يعمل بقوة خلال الفترة المقبلة.
قال رفعت السعيد رئيس المجلس الاستشارى لحزب التجمع: إن اختيار الوزراء الجدد فى الحكومة الجديدة موفق وجيد جدا خاصة وزير الثقافة، مشيرا إلى أن هناك الكثير من المثقفين يشعرون بأنهم مثقفون وهم فى الحقيقة لا يعرفون فك الخط، ولكن حلمى النمنم وزير الثقافة الجديد مثقف وقادر على النهوض فى هذه المرحلة.
وأضاف السعيد خلال مداخلة هاتفية أن الدولة بحاجة إلى وزراء أقوياء ولديهم جرأة تأخذ حق المواطنين البسطاء من المسئولين، مثل أحمد زكى بدر وزير التنمية المحلية الجديد.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الأنبا يؤانس: نعيش أزهى عصورنا منذ 4 سنوات
المصريون يستقبلون السيسى بهتافات «بنحبك يا ريس»
الاقتصاد السرى.. «مغارة على بابا»
شكرى : قمة «مصرية - أمريكية» بين السيسى وترامب وطلبات قادة العالم لقاء السيسى تزحم جدول الرئيس
شمس مصر تشرق فى نيويورك
القوى السياسية تحتشد خلف الرئيس
منافسة شرسة بين البنوك لتمويل مصروفات المدارس

Facebook twitter rss