صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

20 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

البرلمان

اللجنة العليا تجرى تغييرات فى رموز مرشحى الأحزاب بـ«أسوان»

20 سبتمبر 2015



أسوان ـ محمد الشريف
أعلن المستشار محمد عيسى نائب رئيس اللجنة المشرفة على الانتخابات البرلمانية بأسوان أنه تم فتح باب الطعون على النتائج لمدة 3 أيام بدأت من الأربعاء الماضى والفصل فيها سيكون بدءاً من 19 حتى 27 من سبتمبر الجارى.
وقال محمد عيسى إنه عقب تعليق كشوف أسماء المقبولين تم تغييرها على حسب قرار اللجنة العليا بتغيير بعض الرموز للمرشحين التابعين للأحزاب على حسب رمز كل حزب.
وأضاف عيسى: إنه شملت قائمة أسماء المرشحين المحتملين لبرلمان 2015 التى تم تغييرها بالدائرة الأولى ومقرها أسوان كل من المرشح  جلال أبو الحسن رقم 4 تابع لحزب المحافظين تم تغييره من رمز المدفع إلى رمز السجادة، والمرشح صلاح عفيفى رقم 11 تابع لحزب حماة وطن من رمز الحصان إلى رمز جرار زراعى، والمرشح شرعى محمد صالح رقم 13حزب مصر بلدى من رمز الكاميرا إلى رمز النافذة، والمرشح  قناوى كلحى عبدالغنى رقم 18 تيار الاستقلال من رمز الأتوبيس إلى رمز آثار أبوسمبل، والمرشح وجيه عجيب عبيد رقم 19 مرشح عن مصر الثورة من رمز الفنجان إلى رمز الهلب.
وشملت التغييرات فى الدائرة الثانية ومقرها مركز ومدينة دراو كل من المرشح  محمود كامل سليمان رقم 1 مرشح عن حزب حماة الوطن من رمز ساعة اليد إلى رمز جرار زراعى، والمرشح عبدالدايم مصطفى أحمد رقم 2 مرشح عن حزب مصر بلدى من رمز التمساح إلى رمز النافذة، والمرشح منصور حسين أحمد رقم 12 عن حزب الصرح المصرى الحر من رمز الغزال إلى الصندوق.
بينما شملت التغييرات فى الدائرة الثالثة ومقرها مركز ومدينة كوم إمبو المرشح  محمد محمود كرار رقم 8 مرشح عن حزب الصرح المصرى الحر من رمز المروحة إلى رمز الصندوق.
أما التغييرات فى الدائرة الرابعة ومقرها مركز ومدينة ادفو فقد شملت كلاً من المرشح أبوالحسن على محمد رقم 23 حزب مصر بلدى من رمز الميكروفون إلى رمز النافذة، والمرشح منصور حسن أحمد رقم 26 حزب فرسان مصر من رمز غصن الزيتون إلى رمز القلادة، والمرشح عبدالحليم مهلل دسوقى رقم 36 حزب المصرى الديمقراطى من رمز تليفون محمول إلى رمز رغيف العيش.
 وشملت التغييرات بالدائرة الخامسة ومقرها نصر النوبة كل من المرشح ياسين عبد الصبور رقم 4 المرشح عن المصريين الأحرار من رمز طائرة إلى رمز عين، والمرشح  محمد هلال خليل رقم 10 حزب حماة الوطن من رمز السفينة إلى الجرار الزراعى.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

أبوالليل.. ترك الوظيفة.. وبدأ بـ«ورشة» ليتحول لصاحب مصنع
دينا.. جاليرى للمشغولات اليدوية
مارينا.. أنشأت مصنعًا لتشكيل الحديد والإنتاج كله للتصدير
افتتاح مصنع العدوة لإعادة تدوير المخلفات
كاريكاتير أحمد دياب
القوات المسلحة: ماضون بإرادة قوية وعزيمة لا تلين فى حماية الوطن والحفاظ على قدسيته
قرينة الرئيس تدعو للشراكة بين الشباب والمستثمرين حول العالم

Facebook twitter rss