صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

26 مارس 2019

أبواب الموقع

 

الصفحة الأولى

المالية: الاثنين المقبل صرف راتب شهر سبتمبر

15 سبتمبر 2015



 كتبت- إسلام عبدالرسول  
بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك قررت وزارة المالية تقديم موعد صرف راتب شهر سبتمبر الحالى للعاملين بالجهاز الإدارى للدولة عن المواعيد المعتادة يوم 26 من كل شهر إلى الاثنين المقبل الموافق 21 سبتمبر، وذلك تيسيرا على المواطنين وأسرهم وحتى لا تتعارض مواعيد الصرف المعتادة مع إجازة عيد الاضحى المبارك.
وقامت الوزارة  بإصدار كتاب دورى رقم 58 لسنة 2015 أرسل لجميع الجهات العامة الداخلة بالموازنة العامة بمواعيد الصرف الجديدة لشهر سبتمبر حتى يتسنى لها الانتهاء من إعداد كشوف صرف المرتبات قبل الموعد المحدد واتخاذ جميع الإجراءات اللازمة لذلك بما فيها تحويل قيمة مرتبات البعض المحولة على فروع البنوك التجارية المختلفة.
وأوضحت الوزارة أن راتب شهر اكتوبر المقبل سيصرف فى موعده المعتاد.
من ناحية أخرى كشفت وزارة المالية عن بدء اجتماعات بعثة صندوق النقد الدولى بالقاهرة مساء أمس الأول فى موعدها المقرر من قبل، علما بأن هذه البعثة فنية لمتابعة وتقييم تطور اداء الاقتصاد المصرى.
وأكدت الوزارة أن مشاورات صندوق النقد الدولى مع المسئولين المصريين تأتى فى إطار المشاورات الدورية التى يجريها الصندوق مع الدول الأعضاء للتعرف على تطورات الأداء الاقتصادى للدولة العضو، وللوقوف على سياساتها المالية والنقدية المطبقة.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

اليونيسكو تكرم الباحثة المصرية منة الصيرفى لتميزها فى مجال البحث العلمى
مورينيو: زهقت من الكلام عن «ميسى» و«رونالدو»
حلاوتهم تحكى 4 مشاهد لنجاتها من حادث الدرب الأحمر الإرهابى
فرقة كورية تغنى «3 دقات» بالعربية
ع الماشى
متجر بريطانى يوظف لصوصا لسرقته
كراكيب

Facebook twitter rss