صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

24 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

البرلمان

أب ونجله يتصارعان على مقعد كفر الدوار

15 سبتمبر 2015



البحيرة - جمالات الدمنهورى
شهدت عمليات تقديم أوراق المرشحين لخوض الانتخابات البرلمانية بالبحيرة فى آخر لحظاتها واقعة للصراع على مقاعد البرلمان من أجل النفوذ والسلطة والحصانة حيث تقدم عادل شعلان أمين حزب المؤتمر بالبحيرة البرلمانى القديم عن دائرة ادكو ورشيد على مدار4 دورات بينها 3 دورات عن الحزب الوطنى المنحل ودورة فى عهد حكم المرشد بأوراق ترشحه لخوض انتخابات مجلس الشعب للجنة العليا لانتخابات بمحكمة دمنهور الابتدائية لخوض الانتخابات البرلمانية ممثلا عن حزب «المؤتمر» لينافس فى دائرة كفر الدوار على المقعد الفردى والمقرر لها 4 مقاعد فردية بمجلس النواب المقبل.
كما تقدم نجله كابتن طيار محمد عادل شعلان بأوراق ترشيحه عن نفس الدائرة بنظام الفردى المستقل.
كان رئيس محكمة دمنهور الابتدائية المستشار عبد الحميد لاشين رئيس اللجنة العامة للانتخابات بمحافظة البحيرة قد أعلن أن اللجنة تلقت طلبات 280 مرشحا حتى اليوم السبت من10 دوائر انتخابية بالبحيرة، مشيرا إلى قيام اللجنة بفحص أوراق جميع المتقدمين للانتخابات حيث يتم تعليق جميع الكشوفات بعد يوم 15من شهر سبتمبر الجارى وبمجرد الانتهاء من الفحص.
وأشار لاشين الى استمرار لجنة الفحص فى عملها فى تلقى التقارير الطبية وفحص الاوراق حتى يوم 15 من سبتمبر الجارى حتى الساعة الثانية بعد الظهر لافتا إلى استمرار تواصل عمل اللجنة لعملها يومى الأحد والاثنين حتى الساعة الخامسة بعد العصر لافتا الى الاعلان عن اسماء كامل المرشحين والمستبعدين من خوض العملية الانتخابية يوم الثلاثاء المقبل.
فيما أكد الدكتور عبدالفتاح منيسى مدير المستشفى العام بدمنهور أن 251 مرشحا لانتخابات مجلس الشعب بالبحيرة تقدموا لإجراء الكشف الطبى عليهم، مشيرا إلى أن 41 مرشحا تقدموا للكشف الطبى.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

مندوب اليمن بالأمم المتحدة: موقف مصر من قضيتنا عروبى أصيل يليق بمكانتها وتاريخها
مشروعات صغيرة.. وأحلام كبيرة
تحاليل فيروس «سى» للجميع فى جامعة المنيا
وزير الاتصالات يؤكد على أهمية الوعى بخطورة التهديدات السيبرانية وضرورة التعامل معها كأولوية لتفعيل منظومة الأمن السيبرانى
موعد مع التاريخ «مو» يصارع على لقب the Best
القاهرة ـــ واشنطن.. شراكة استراتيجية
«المصــرييـن أهُــمّ»

Facebook twitter rss