صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

21 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

الصفحة الأولى

بالأسماء .. قائمة فى حب مصر تفوز بالتزكية فى 7 محافظات

14 سبتمبر 2015



كتبت - فريدة محمد


كشف مصدر مسئول باللجنة العليا للانتخابات البرلمانية  أن هناك عددًا من القوائم قدمت تظلمات منها حزب التحالف الجمهورى، وائتلاف الجبهة، وتيار الاستقلال، لعدم قبول الأوراق الخاصة بهم فى قائمتى القاهرة والجيزة، وستقوم لجنة الانتخابات الخاصة بكل محافظة بفحص التظلمات واتخاذ اللازم.
وتابع :عدد القوائم التى نجحت فى تقديم أوراقها للانتخابات البرلمانية المقبلة جاءت كالتالى «فى حب مصر»  تقدمت على الأربع قوائم، بينما شارك حزب النور فى قائمتين فقط، وكذا ائتلاف الجبهة وتيار الاستقلال.
وكشف بيان اللجنة عن أن  قائمة «فى حب مصر» التى يشكلها اللواء سامح سيف اليزل، على قائمة شرق الدلتا منفردة دون منافس، وتضم القائمة محافظات «الشرقية، ودمياط، وبورسعيد، والإسماعيلية، والسويس، وشمال وجنوب سيناء»، وتستحوذ على 15 مقعدًا.
القائمة لن تجد لها منافسين فى شرق الدلتا، وهو ما يؤكد فوز القائمة، التى تضم 6 محافظات بالتزكية إذا أجريت الانتخابات على وضعها الراهن .
ورشحت القائمة عن محافظة الشرقية: فايقة فهيم إبراهيم، زينب على سالم، عمر عبد العزيز مصيلحى، وجيه حسن أباظة، محمد على يوسف، محمد زكى السويدى، محمد مجدى مرشد.
وعن محافظة دمياط: إيفيلين متى بطرس، محمد أحمد الزينى، وفى بورسعيد، سعاد محمد عبد الفتاح، وفى الإسماعيلية، آمال رزق الله ميخائيل، سامى هاشم، السويس، نانسى سمير، وسلامة الرقيعى عن محافظة شمال سيناء، وسارة عبدالمطلب محمد عن  جنوب سيناء.
يذكر أن  إجمالى عدد مرشحى الفردي  وصل إلى 5936 شخصا، وسيتم الإعلان عن أسماء المقبولين منهم يوم السادس عشر من سبتمبر الجارى.
اقرأ ص5،4

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

آلام الإنسانية
مصر تحارب الشائعات
السيسى فى الأمم المتحدة للمرة الـ5
20 خطيئة لمرسى العياط
إعلان «شرم الشيخ» وثيقة دولية وإقليمية لمواجهة جرائم الاتجار بالبشر
توصيل الغاز الطبيعى لمليون وحدة سكنية بالصعيد
20 خطيئة لمرسى العياط

Facebook twitter rss