صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

16 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

أخبار

غداً.. القوى العاملة تنتهى من قبول طلبات السائقين بالكويت

14 سبتمبر 2015



كتب ـ حسن عبدالظاهر


 تنتهى وزارة القوى العاملة والهجرة  غدًا الثلاثاء من قبول طلبات راغبى العمل بإحدى شركات البناء والمقاولات بالكويت، على مهنة سائق درجة أولى وخبرة 5 سنوات، والسن من 25 إلى 40 سنة، والراتب  يتراوح ما بين  160 و200 دينار كويتى شهريا، أى ما يوازى (4100 إلى 5100 جنيه تقريبا شهريا)، فضلا عن مزايا السكن المجانى، والمواصلات، والبدلات والإضافى، وتذاكر السفر مؤمنة من قبل الشركة.
 وقالت د.ناهد عشرى وزيرة القوى العاملة والهجرة فى حكومة تسيير الأعمال: إن الوزارة لها جميع الصلاحيات فى تصديق العقود وإنهاء التصديقات المطلوبة، وتجهيز المقابلات الشخصية وترشيح المناسب منهم.
وأشارت إلى أنه على من يرغب فى شغل المهنة المطلوبة التوجه إلى مبنى الإدارة العامة للتشغيل والتمثيل الخارجى بديوان عام وزارة القوى العاملة والهجرة 3 شارع يوسف عباس بمدينة نصر- القاهرة، ومعه السيرة الذاتية مرفقا بها شهادات الخبرة.
وذكرت الوزيرة أن فرص العمل تم توفيرها عن طريق مكاتب التمثيل العمالى المصرى بالخارج فى إطار دورها فى تسويق فرص العمل أمام العمالة المصرية لامتصاص الفائض فى قوة العمل من خلال الاتصال بأصحاب الأعمال والمؤسسات المختلفة وترغيبها فى الاستعانة بالأيدى العاملة المصرية.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

السيسى يتسلم رسالة من نظيره الغينى.. ويؤكد: التعاون مع إفريقيا أولوية متقدمة فى السياسة المصرية
«السياحيون «على صفيح ساخن
واحة الإبداع.. «عُصفورتى الثكلى»
إحنا الأغلى
قرض من جهة أجنبية يشعل الفتنة بنقابة المحامين
كاريكاتير
كوميديا الواقع الافتراضى!

Facebook twitter rss