صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

21 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

البرلمان

الحزب يدعم أعضاءه بحملات شعبية.. ويخصص مكتب لخدمة الأهالى بكل مدينة

13 سبتمبر 2015



الأقصر - حجاج سلامة


أعلن أحمد جاويش، المحامى، وعضو الهيئة العليا لحزب الوفد المصرى، عن انتهاء استعدادات لجنة الوفد العامة، بمحافظة الأقصر، لإطلاق حملة شعبية موسعة، لدعم مرشحيها فى انتخابات مجلس النواب بدوائر المحافظة، فور بدء الحملات الدعائية للمرشحين، وذلك بحسب الجدول الزمنى الذى حددته اللجنة العليا للانتخابات .
وقال جاويش إن مرشحى الوفد، هم خير من يمثل مواطنى مصر، بمختلف الدوائر، مشيرا إلى أن لجان الوفد بمدن وقرى الأقصر وضعت خطة للالتحام بالجماهير وتبنى مطالبها، عبر افتتاح مكتب لخدمة المواطنين وتلقى شكاواهم بمقر كل لجنة.
ولفت عضو الهيئة العليا لحزب الوفد إلى أنه جار تكثيف التواجد الحزبى فى الشارع الأقصرى مع العمل على إعادة إصدار صحيفة وفد الأقصر مجددا لتكون معبرا عن لسان حال المواطن ونشر برنامج الحزب ومبادئه بين الجميع.
وأضاف جاويش: إن البرنامج الانتخابى المحلى لمرشحى الوفد بدوائر الأقصر يضم «عباس حزين بدائرة إسنا وإمام حباشى بدائرة القرنة، وأحمد سيد أبوالمجد بدائرة أرمنت، وعدنان الشقيرى بدائرة مدينة الأقصر، وعمر عبدالله على حسن بمركز الأقصر، حيث يتضمن العمل على استكمال مشروع الصرف الصحى بمدينة القرنة، ومد شبكته لتشمل قرى البعيرات والأقالته وقامولا، بجانب العمل على حل مشكلة الظهير الصحراوى بقرى البر الغربى للأقصر، والملاصقة لحرم المنطقة الأثرية عبر تشكيل لجان مشتركة من الآثار وأملاك الدولة لتحديد الحيز الحقيقى لحرم المناطق الأثرية، وذلك بهدف تخفيف الضغط، على الأراضى الزراعية التى تلتهما الزيادة السكانية، بجانب حل أزمة الإسكان التى يعانى منها سكان غرب الأقصر.
وتابع: يسعى المرشحون إلى إيجاد حلول لمشكلة انقطاع مياه الشرب، فى غرب الأقصر وشرقها وجنوبها وشمالها، وإحلال وتجديد شبكات وخطوط مياه الشرب وزيادة قدراتها لحل المشكلة والقضاء على ظاهرة انفجار مواسير وخطوط المياه فى الكثير من المناطق، وتغطية المناطق السكانية المحرومة من أعمدة الإنارة بشوارعها، مثل قرية البعيرات، وغيرها من القرى.
وأشار جاويش إلى أن الوفد فى طريقه لإيجاد حل عاجل وعادل، لمشكلة المهجرين من مساكنهم بمنطقة قرنة مرعى الأثرية، والذين لم يتسلم قرابة 50% منهم مساكنهم البديلة والتعويضات المقررة لهم، للعام الخامس على التوالى.
وأوضح وعضو الهيئة العليا لحزب الوفد المصرى أن برنامج مرشحى الوفد بدوائر الأقصر، يتضمن حلولا لمشكلات المواطنين فى إسنا وأرمنت والطود والبياضية والزينية والقرنة، بجانب مدينة الأقصر.
وأضاف جاويش إنه بجانب البرنامج الإنتخابى الشامل لمرشحى الوفد بدوائر الأقصر الخمس، فإن مواطنى المحافظة، يعلقون الكثير من الآمال على جهود المحافظ محمد بدر، معبرا عن تقديره لدور المحافظ وجولاته المتواصلة فى مختلف المناطق والتى يأمل الجميع فى أن تثمر عن حلول قريبة لمشكلات المحافظة.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

أبوالليل.. ترك الوظيفة.. وبدأ بـ«ورشة» ليتحول لصاحب مصنع
دينا.. جاليرى للمشغولات اليدوية
مارينا.. أنشأت مصنعًا لتشكيل الحديد والإنتاج كله للتصدير
كاريكاتير أحمد دياب
المقابل المالى يعرقل انتقال لاعب برازيلى للزمالك
«شىء ما يحدث».. مجموعة قصصية تحتفى بمسارات الحياة
قلنا لـ«مدبولينيو» ميت عقبة انت فين..فقال: اسألوا «جروس»

Facebook twitter rss