صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

13 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

أخبار

تأكيدًا لما نشرته «روزاليوسف» «الرى»فى بيان رسمى : الوزير لا علاقة له بعضوية فودة بلجنة « حماية النيل»  

11 سبتمبر 2015



كتبت - ولاء حسين


تأكيدا لما نشرته «روزاليوسف» فى عددها الصادر أمس أصدرت وزارة الرى بيانًا رسميًا للتأكيد على ان وزير الموارد المائية والرى د. حسام مغازى لا علاقة له بورود اسم «محمد فودة» المحبوس على ذمة قضية فساد وزارة الزراعة بين أعضاء لجنة حماية النيل.
وجاء فى بيان الوزارة « نشرت بعض وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعى صورة لخطاب موقع من السيد الاستاذ الدكتور حسام مغازى وزير الموارد المائية والرى إلى محمد فودة بخصوص اشتراكه فى عضوية لجنة حماية نهر النيل، ودار لغط حول تفسير هذا الخطاب مما يدعونا لتوضيح عدد من الحقائق:
اطلقت وزارة الموارد المائية والرى فى الخامس من يناير الماضى الحملة القومية لانقاذ نهر النيل من التعديات والتلوث والتى لاتزال فعالياتها مستمرة حتى الآن.. ولتوفير المزيد من عوامل النجاح للحملة ارتأت الوزارة فى ذلك الوقت ضم عدد من الإعلاميين والفنانين والصحفيين للمشاركة فى عضوية شرفية للجنة حماية النيل، حيث تم توجيه الدعوة إلى أكثر من  400 اعلامى وصحفى وفنان.
كان من بين عوامل الاختيار توافر مساحات ثابتة للنشر أو نافذة تليفزيونية لأى صحفى أو اعلامى يتواصل من خلالها مع الجماهير، وحيث ان الاستاذ محمد فودة كان يكتب بشكل اسبوعى منتظم فى جريدة وموقع اليوم السابع فقد تم توجيه الدعوة له للمشاركة بهذه الصفة.
بعد اطلاق الحملة رأت الوزارة صعوبة تنفيذ فكرة لجنة النيل أو عقد اجتماعات لها، وبالتالى تم صرف النظر عنها، واتجهت الوزارة إلى اساليب أخرى لمتابعة أنشطة وأعمال الحملة.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

روزاليوسف داخل شركة حلوان لمحركات الديزل: الإنتاج الحربى يبنى الأمن.. ويلبى احتياجات الوطن
الداخلية تحبط هجومًا لانتحارى يرتدى حزامًا ناسفًا على كمين بالعريش
جبروت عاطل.. يحرق وجه طفل انتقامًا من والده بدمياط
الصحة 534 فريقًا طبيًا لمبادرة الـ100 مليون صحة ببنى سويف
كاريكاتير أحمد دياب
قصة نجاح
أردوغان يشرب نخب سقوط الدولة العثمانية فى باريس

Facebook twitter rss