صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

14 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

الأخيرة

الإسماعيلية تستقبل أسبوع شباب الجامعات

11 سبتمبر 2015



استعدت الإسماعيلية «محافظة وجامعة» لاستقبال أكثر من 7000 شاب وفتاة يمثلون 25 جامعة مصرية فى أول عودة لفعاليات أسبوع شباب الجامعات والذى توقف منذ العام 2009 وسيقام الأسبوع خلال الفترة من 9/12 حتى يوم 9/17 الحالى.
الأسبوع المصرى الذى يجتمع فيه كل أطياف شباب مصر للتقارب والحوار والتنافس الشريف وسيقام هذا العام تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسى وستطلق فعالياته من نفس النقطة التى افتتح فيها سيادته المجرى الملاحى الجديد لقناة السويس الجديدة حيث سيتم ايقاد الشعلة يوم 9/12 الحالى حيث من المنتظر أن تصل إلى الإسماعيلية أربع شعلات واحدة مقبلة من الإسكندرية وأخرى من العريش وثالثة من أسوان والأخيرة من القاهرة ليجتمع عدائو جامعات مصر ويوقتدونها فى حضور رئيس وزراء مصر ووزراء التعليم العالى والشباب والرياضة ورئيس هيئة قناة السويس ومحافظى إقليم القناة ورئيس جامعة قناة السويس التى تستضيف الحدث الأستاذ الدكتور ممدوح غراب.
وقد أكد المهندس خالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة أن الوزارة رصدت ما يقرب من 3 ملايين جنيه كجوائز لهذه المسابقات المتنوعة وفى كل الأنشطة.
كما أنفقت فعلاً نحو 8 ملايين جنيه لتطوير ملاعب الإسماعيلية وملاعب جامعة قناة السويس لاستقبال هذا الحدث العائد بعد غياب طويل أمتد لأكثر من ثمانى سنوات.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

شباب يتحدى البطالة بالمشروعات الصغيرة.. سيد هاشم.. وصل للعالمية بالنباتات العطرية
اكتشاف هيكل عظمى لامرأة حامل فى كوم أمبو
المنتخب الوطنى جاهز غدا لاصطياد نسور قرطاج
استراتيجية مصر 2030 تعتمد على البُعد الاقتصادى والبيئى والاجتماعى
كاريكاتير أحمد دياب
بسمة وهبة تواصل علاجها فى الولايات المتحدة الأمريكية
مهرجان الإسكندرية السينمائى يكرم محررة «روزاليوسف»

Facebook twitter rss