صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

21 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

نقص التمويل يهدد «فتاة المصنع»

4 سبتمبر 2012

كتب : اية رفعت





نفى المخرج محمد خان ما تردد حول تحديد موعد بدء تصوير فيلمه «فتاة المصنع» مع حلول الشهر المقبل، حيث قال أنه لم يتم تحديد أى موعد بعد حيث تعانى الشركة المنتجة للعمل من نقص السيولة المالية التي يحتاجها الفيلم، وهو لم يبدأ فى تصويره إلا إذا توافرت كل الإمكانيات المادية والتى تدعو لاستكمال التصوير وسيره بشكل منتظم.. مما يجعل مصير الفيلم حتى الآن مجهولاً.

 
أضاف خان أنه قد انتهى بالفعل من جميع التحضيرات الخاصة بالفيلم من اختيار أماكن التصوير التى ستكون كلها فى أماكن خارجية واقعية بعيداً عن الاستوديوهات وأيضا قام باختيار كل فريق العمل الذى يعد 95٪ منه من الوجوه الشابة التى سيقدمها على شاشة السينما لأول مرة باستثناء بطولة العمل التى اسندها من قبل للفنانة روبى ويستغل خان حاليا الوقت فى تدريب الفنانين الشباب على أداء أدوارهم لحين تحديد موعد بدء التصوير النهائى.
 

فيلم «فتاة المصنع» تأليف وسام سليمان وهو ضمن قائمة الأفلام التى بدأ المخرج محمد خان فى التحضير لها وواجهت مصيراً مجهولاً ومنها فيلم «ستانلى» للفنان محمود عبد العزيز الذى كان من المقرر تصويره منذ 4 سنوات، وأيضا فيلم «المسطول والقنبلة» الذى رشح لبطولته آسر ياسين وروبى وتم تأجيله لأكثر من مرة منذ عامين.

 
 






الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

المُجدد
«ميت بروم» الروسية تقرر إنشاء مصنع درفلة بمصر وتحديث مجمع الصلب
الإصلاح مستمر
نسّّونا أحزان إفريقيا
اتحاد جدة يقف عقبة أمام انتقال «فرانك» للأهلى
«فلسفة التأويل».. رحلة «التوحيدى» بين العلم والمعرفة
تجربة مصر فى مواجهة الهجرة غير الشرعية تبهر القارة السمراء

Facebook twitter rss