صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

21 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

كواليس تليفزيونية

4 سبتمبر 2012



 

■ 150 ألف دولار هو المبلغ الذى رصدته لجنة المشتريات بماسبيرو لشراء حقوق مسلسل (فيرتيجو) للفنانة هند صبرى ونضال الشافعى وذلك للعرض على قنوات التليفزيون الأرضية والفضائية لمدة خمس سنوات.
 
■ يدرس القطاع الاقتصادى بماسبيرو رفع أسعار بيع المواد التراثية الموجودة بمكتبات اتحاد الإذاعة والتليفزيون من المنوعات الغنائية والحفلات القديمة ومباريات كرة القــــدم والبرامج الإذاعية من 1000 دولار إلى 1300 دولار للدقيقة الواحــــدة المسئولين بالقطاع سيرفعون مــــذكرة بالأسعار الجديدة لاعتمادها رسميا من مجلس الأمناء بعد الانتهاء منها.
 
■ طلب مجلس أمناء اتحاد الإذاعة والتليفزيون فى ماسبيرو بإعادة النظر فى أسعار تأجير الاستوديوهات خارج ماسبيرو والتى تستخدم فى خروج بعض برامج الهواء لقطاعات التليفزيون والمتخصصة والإنتاج - بالإضافة إلى مسرح النيل، على أن يتم إلغاء إيجارات الاستوديوهات المبالغ فيها والاعتماد فقط على الاستوديوهات المخصصة لكل قناة داخل الاتحاد.
 
■ عدد كبير من مراسلات قطاع الأخبار وقناة النيل للأخبار والتليفزيون المصرى اللاتى ارتدين الحجاب مؤخرًا طلبن الدخول فى اللجنة الخاصة باختيار المذيعين داخل القطاع وذلك تمهيدًا لظهورهن فى النشرات الإخبارية كما حدث مع زملائهن مؤخرًا اعتمادًا على قرار وزير الإعلام صلاح عبدالعظيم بظهور المحجبات فى نشرات الأخبار.






الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

أبوالليل.. ترك الوظيفة.. وبدأ بـ«ورشة» ليتحول لصاحب مصنع
دينا.. جاليرى للمشغولات اليدوية
مارينا.. أنشأت مصنعًا لتشكيل الحديد والإنتاج كله للتصدير
كاريكاتير أحمد دياب
«شىء ما يحدث».. مجموعة قصصية تحتفى بمسارات الحياة
الجبخانة.. إهمال وكلاب ضالة تستبيح تاريخ «محمد على باشا»
المقابل المالى يعرقل انتقال لاعب برازيلى للزمالك

Facebook twitter rss