صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

21 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

أخبار

جمعة: ترشيح السيسى لـ«نوبل» بعض مما يستحقه لرؤيته الثاقبة فى مواجهة الإرهاب

10 سبتمبر 2015



كتب - أشرف أبو الريش


أكد وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة أن ترشيح منظمة الأمم المتحدة للفنون وبكل قوة لرئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسى لجائزة نوبل هو بعض ما يستحق عن جدارة، وذلك - وفق ما جاء بخطاب الترشيح - إنما هو لإنقاذ بلاده من خطر الإرهاب المحدق، ولقراءته الصحيحة ورؤيته الثاقبة فى مواجهة الإرهاب، إضافة إلى عمله الدءوب على كل ما يحقق سلام المنطقة والعالم ويخدم الإنسانية ويحقق لها الأمن والأمان.
وأوضح الوزير - فى بيان له أمس أن هذا الترشيح شرف يفخر به كل مصرى، حيث استطاع الرئيس بفضل توفيق الله (عز وجل) له أن يحظى بثقة وتقدير زعماء العالم وشرفائه وكل القوى المحبة للسلام اللافظة للعنف والإرهاب، لما يتمتع به من الثقة فى الله (عز وجل) والثقة فى النفس والشجاعة فى الحق .. معربا عن أمله فى أن يوفقه ويسدد خطاه.
من جانب  آخر، شدد الوزير على أنه لن يرهبه ما تقوم به جماعة الإخوان الإرهابية أو أى إرهاب مسلح أو التهديد بالاغتيال ولن يعيق مسيرة الوزارة الوطنية للتصدى للأفكار المتشددة.. وقال إننا لن نركع ولن نتراجع أمام تلك الحملات المغرضة الظالمة، بل إنها لا تزيدنا إلا قوة وصلابة فى الحق، وحماسة وإخلاصا فى خدمة الوطن، وإيمانا به وبحقه علينا.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

آلام الإنسانية
20 خطيئة لمرسى العياط
26 اتحادًًا أولمبيًا يدعمون حطب ضد مرتضى منصور
السيسى فى الأمم المتحدة للمرة الـ5
مصر تحارب الشائعات
إعلان «شرم الشيخ» وثيقة دولية وإقليمية لمواجهة جرائم الاتجار بالبشر
توصيل الغاز الطبيعى لمليون وحدة سكنية بالصعيد

Facebook twitter rss