صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

19 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

سياحة وطيران

قيادات «الطيران» تستقبل أوائل الجمهورية فى الثانوية العامة 

10 سبتمبر 2015



 فى إطار المسئولية المجتمعية التى تتبناها وزارة الطيران المدنى وشركــــاتها التابعة تجــــــاه الشباب المصرى الواعــــــد وخاصة المتميزين منهم فى مختلف المجـــــــــالات، أعطى الطيار حسام كمال وزير الطيران المدنى توجيهاته باستقبال  أوائل الجمهورية من طلبة الثانوية العامة المسافرين صباح أمس الأول إلى أوروبا بصالة الخدمة المميزة بمبنى الركاب رقم 3 وإنهاء إجراءات سفرهم وتقديم كل التسهيلات اللازمة لهم، وكان فى استقبال الطلبة المسافرين لقضاء رحلة العمر الأستاذ شريف فتحى رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران قبل سفرهم اليوم على رحلتى مصرللطيران رقمى 791، 793 المتجهتين إلى مدينة روما بإيطاليا - الأولى تقلع الساعة 9:40 صباحاً، والثانية تقلع فى تمام 2:00 ظهراً.
حضر توديع أوائل الجمهورية الأستاذ فهمى عنبة رئيس تحرير الجمهورية والأستاذ صفوت مسلم رئيس شركة مصر للطيران للسياحة الكرنك والأسواق الحرة وصلاح هاشم رئيس قطاع الكرنك للسياحة ولفيف من قيادات الطيران المدنى ومصرللطيران.
وقد صرح شريف فتحى رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران «أن أبناءنا من المتفوقين هم أمل مصر ومستقبلها، ونحن بحاجة لهم لدفع الوطن إلى الأمام والنهوض به فى جميع المجالات. ومن خلال هذه الرحلة فأننا نهدف أن يتعرف أبناؤنا على المكانة التى وصلت إليها  منظومة الطيران المدنى من خلال تجربة السفر الفعلية التى يقوم  بها الطلبة والتى تبدأ بزيارة مبنى الركاب رقم 3 بمطار القاهرة والقيام بجميع إجراءات ومراحل السفر، وكذلك مشاهدة درجات التكنولوجيا والرفاهية المتوافرة على متن طائرات الشركة».
وأضاف فتحى «أن الشركة اعتادت على رعاية رحلة أوائل الجمهورية منذ سنوات عديدة من خلال منحهم تذاكر سفر مجانية لزيارة عدد من المدن والمعالم السياحية بدول أوروبا تحفيزاً لهم على المزيد من التفوق العلمى والتعرف عن قرب على مجتمعات وثقافات مختلفة».
من جانبه قال صفوت مسلم رئيس شركة السياحة والأسواق الحرة: «يسعدنا أن يكون لشركات مصرللطيران دور فى تنظيم رحلة العمر لأوائل الجمهورية من خلال شركة مصر للطيران للسياحة (الكرنك) المنظمة لهذه الرحلة للمرة الثالثة على التوالى من حيث الإقامة والانتقالات والوجبات فى المدن الأوروبية التى سيزورها الطلبة هذا العام وباقى خدمات السفر وكذلك تقديم تذاكر سفر مجانية ومخفضة لجميع أعضاء البعثة من خلال شركة مصر للطيران للخطوط الجوية، وأنه سوف يتم منح جميع اعضاء البعثة تخفيض 20% على منتجات وهدايا الأسواق الحرة بمطار القاهرة.
وقام فريق من العلاقات العامة بمصر للطيران وهيئة ميناء القاهرة الجوى باستقبال بعثة طلبة الثانوية العامة والترحيب بهم».
من جانبهم أعرب أوائل الثانوية العامة وأسرهم والوفد المرافق لهم قبل انطلاق الرحلة عن شكرهم العميق للشركة الوطنية وأكدوا أنها تقف دائماً بجوار المتفوقين وسباقة فى تكريم المتميزين فى جميع المجالات العلمية والرياضية وغيرها.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الرئيس يرعى مصالح الشعب
فى معرض الفنانة أمانى فهمى «أديم الأرض».. رؤية تصويرية لمرثية شعرية
«عاش هنا» مشروع قومى للترويج للسياحة
466 مليار جنيه حجم التبادل التجارى بين «الزراعة» والاتحاد الأوروبى العام الماضى
الطريق إلى أوبك
نبيل الطرابلسى مدرب نيجيريا فى حوار حصرى: صلاح «أحسن» من «مودريتش والدون»
« روزاليوسف » تعظّم من قدراتها الطباعية بماكينة «CTP» المتطورة

Facebook twitter rss