صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

19 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

أخبار

«الرى» بدون قيادات بسبب أزمة «الزراعة»

9 سبتمبر 2015



 كتبت - ولاء حسين
إثر توليه تسيير الحقيبة الوزارية لوزارة الزراعة خلفا للوزير المستقيل صلاح هلال الذى تقدم باستقالته أمس، اصطحب د.حسام مغازى وزير الموارد المائية والرى قيادات وزارة الرى صباح أمس من الثامنة صباحا إلى مقر وزارة الزراعة، وذلك فى أول يوم عمل له بالوزارة لمعاونته فى تسيير أعمال وزارة الزراعة، على رأسهم رئيس مصلحة الرى، رئيس المكتب الفنى بالرى، ورئيس الإدارة المركزية للتفتيش الفنى، ورئيس مصلحة الميكانيكا والكهرباء.. تاركا وزارة الرى شبه خالية من قياداتها.
وأعلن الوزير عن اصطحابه لعدد من قيادات الوزارتين فى جولة تفقدية بالفيوم لمتابعة سير أعمال عدد من المشروعات المشتركة كما شارك أمس فى حضور مؤتمر مشروع التوأمة، بين مركز البحوث والاتحاد الأوروبى، والذى كان مقررا افتتاحه بمعرفة الوزير المستقيل.
وقال مغازى فى تصريحات صحفية عقب تسلمه مهامه كوزير أنه جاهز للحفاظ على المال العام وأى ملفات ستطلبها الجهات الرقابية ستكون جاهزة، ولن يكون هناك  تستر على فساد، لافتا إلى أنه سيكون هناك اهتمام خاص بالمشروعات المشتركة بين الوزارتين خاصة مشروع المليون ونصف المليون فدان وتطوير بحيرة المنزلة ومشروعات التكامل بين مصر والسودان.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

البنت المنياوية والسحجة والتحطيب لتنشيط السياحة بالمنيا
تعديلات جديدة بقانون الثروة المعدنية لجذب الاستثمارات الأجنبية
50 مدربًا سقطوا من «أتوبيس الدورى»!
«المجلس القومى للسكان» يحمل عبء القضية السكانية وإنقاذ الدولة المصرية
حكم متقاعد يقوم بتعيين الحكام بالوديات!
حتى جرائم الإرهاب لن تقوى عليها
الزوجة: «عملّى البحر طحينة وطلع نصاب ومتجوز مرتين.. قبل العرس سرق العفش وهرب»

Facebook twitter rss