صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

20 يناير 2019

أبواب الموقع

 

أخبار

محلب يغادر القاهرة متجهاً إلى تونس

9 سبتمبر 2015



كتب - حسن أبوخزيم
غادر رئيس الوزراء المهندس إبراهيم محلب على رأس وفد وزارى رفيع المستوى صباح أمس، القاهرة متجها إلى تونس فى زيارة تستغرق يومين يلتقى خلالها الرئيس التونسى الباجى قايد السبسى لينقل له رسالة من الرئيس عبدالفتاح السيسى.
وتتناول هذه الرسالة تطورات الأوضاع على الساحتين العربية والدولية والقضايا ذات الاهتمام المشترك وأيضا سبل دعم العلاقات الثنائية المصرية - التونسية فى مختلف المجالات.
ومن المقرر أن يرأس المهندس محلب خلال الزيارة الجانب المصرى فى اجتماعات اللجنة العليا المصرية - التونسية المشتركة، فى حين يرأس الحبيب الصيد رئيس الوزراء التونسى وفد بلاده حيث سيتم بحث سبل تطوير ودفع العلاقات الثنائية فى مختلف المجالات وعلى رأسها الاقتصادية والتجارية والاستثمارية والسياحية والثقافية ويتم خلال هذه الاجتماعات التى توقفت منذ نحو خمس سنوات التوقيع على عدد من الاتفاقيات والبروتوكولات التى تشمل مجالات التعاون.
ويلتقى محلب عدداً من المسئولين التونسيين لبحث تطورات الأوضاع الإقليمية خاصة ما يتعلق بالملف الليبى والتعاون المشترك فى مواجهة الإرهاب، كما يلتقى أعضاء الجالية المصرية فى تونس لاطلاعهم على آخر تطورات الأوضاع فى بلدهم، ويلتقى أيضا رجال الأعمال والمستثمرين المصريين والتونسيين لبحث دفع الاستثمارات المشتركة.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

«إحسان» فى عيون المثقفين
رئيس الوزراء يتابع أعمال تطوير استاد القاهرة استعدادا لبطولة الأمم الإفريقية
مرسيدس تعود إلى مصر من جديد
100 سنة إحسان عبدالقدوس
الفنان «محمود حميدة» يتفقد مسرح حسن فتحى بالأقصر.. ومبادرة لإحيائه
وسام الاحترام الشرطة المصرية أبطـال
«العبور» إلى مستقبل أفضل

Facebook twitter rss