صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

20 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

عمرو سعد يتعاقد على فيلم «مولانا» مع العدل جروب

9 سبتمبر 2015



يبدأ عمرو سعد تصوير أول مشاهد فيلمه الجديد «مولانا» عن رواية الإعلامى إبراهيم عيسى، ويستكمل حاليا مخرج الفيلم مجدى أحمد على إجراءات معاينة أماكن التصوير الخارجى الخاصة بالفيلم استعدادا لتصويره فى منتصف الشهر المقبل.
وأكد منتج الفيلم محمد العدل أن سيناريو الفيلم من تأليف إبراهيم عيسى بمعاونة المنتج مجدى أحمد على وجارٍ الانتهاء من تفاصيله النهائية استعدادا لبدء تصويره ولم يتم الاستقرار على البطولة النسائية حتى الآن.
الجدير بالذكر أن الفيلم كان مرشحاً لبطولته سابقا أحمد عز لكنه اعتذر فى آخر وقت بعد ان قام بالانتهاء من الماكياج الخاص بالشخصية خوفا من الطابع السياسى الدينى الذى تحمله الأحداث.
وكان عمرو سعد قد تعاقد على مسلسل درامى  يحمل  اسم «بشر مثلكم» مع المنتج ممدوح شاهين  وكان من المفترض ان تشاركه بطولته أمل بوشوشة ومن تأليف محمد صلاح عزب لكنه اعتذر عنه فى آخر وقت خوفا من التجربة.
فيلم «مولانا» تدور أحداثه فى اطار درامى اجتماعى حول شخص يدعى مولانا عضو فى جماعة الإخوان المسلمين  ويحمل العمل العديد من الإسقاطات السياسية حول جماعة الإخوان المسلمين وأعمالها الإجرامية فى مصر منذ نشأتها وكيفية استقطاب عناصرها.
ومن المنتظر عرض الفيلم فى موسم رأس السنة السينمائى.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

سَجَّان تركيا
وداعًا يا جميل!
مفاجآت فى انتظار ظهور «مخلص العالم»
«البترول» توقع اتفاقًا مع قبرص لإسالة غاز حقل «أفردويت» بمصر
ضوابط جديدة لتبنى الأطفال
الحلم يتحقق
ادعموا صـــــلاح

Facebook twitter rss