صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

24 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

البرلمان

عضو النور بقنا ينضم لحملة «لا للأحزاب الدينية»

8 سبتمبر 2015



قنا - حسن الكومى
شن جمال فريد عضو الحزب الناصرى، ومنسق حملة» لا للاحزاب الدينية «بقنا هجوما حاداً على حزب النور الذراع السياسية للتيار السلفى قائلا: إنه حزب متلون ظاهره مع ثورة يونيو وباطنه ضدها وأن أغلبية أعضائه كانوا مشاركين جماعة الأخوان باعتصامى رابعة والنهضة.
وفجر فريد مفاجأة من العيار الثقيل تفيد بقيام عضو بحزب النور بمركز أبوتشت شمال محافظة قنا يدعىسيد أحمد حفنى بالتوقع على استمارة لا للاحزاب الدينية، بمحض إرادته، وسجل رقم بطاقته، مشيراً إلى أنه الآن يواجه ضغوطا من كوادر الحزب بعد معرفتهم التوقيع على الاستمارة للتراجع عما فعله.
وأكد فريد أن حملة «لا للأحزاب الدينية بدأت الأسبوع الماضى بعد الاجتماع التحضيرى الذى وضع فى كل مركز منسق لجمع التوقيعات من المواطنين، موضحاً أنه تم توقيع 900 استمارة «لا للأحزاب الدينية» والمطالبة بحلها، لأنها ذات خلفية دينية، ولحملها افكارا تتنافىمن السيتسية المصرية. وأشار فريد إلى أن الحملة ستواصل عملها فى جمع توقيعات المواطنين الرافضين والمطالبين بحل تلك الاحزاب ذات الخلفية الدينية، فىجميع مراكز ومدن وقرى المحافظة.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

مندوب اليمن بالأمم المتحدة: موقف مصر من قضيتنا عروبى أصيل يليق بمكانتها وتاريخها
مشروعات صغيرة.. وأحلام كبيرة
وزير الاتصالات يؤكد على أهمية الوعى بخطورة التهديدات السيبرانية وضرورة التعامل معها كأولوية لتفعيل منظومة الأمن السيبرانى
القاهرة ـــ واشنطن.. شراكة استراتيجية
موعد مع التاريخ «مو» يصارع على لقب the Best
«المصــرييـن أهُــمّ»
عبدالله بن زايد لـ«روزاليوسف»: المباحثات مع الرئيس السيسى كانت إيجابية للغاية

Facebook twitter rss