صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

23 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

«نعمة» ينتظر تصاريح «الداخلية»

8 سبتمبر 2015



ينتظر المخرج طونى نبيه تصاريح وزارة الداخلية لاستكمال تصوير فيلمه «نعمة» حيث قال: إنه يتطلب التصوير أمام إحدى مديريات الأمن بالقاهرة ويجب عليه الانتظار لتقرير أى مديرية سوف يتم التصوير أمامها واليوم المحدد لها.
وقال نبيه: إنه رغم انتهائه من 50٪ فقط من تصوير الفيلم، إلا أنه يضع خطة تسير على نهج جديد لإنهاء التصوير كله خلال 10 أيام على أقصى تقدير، مؤكدا أن عملية المونتاج تتم بالتوازى مع التصوير وذلك للحاق بالعرض بموسم عيد الأضحى المقبل.
وأضاف نبيه قائلا: يتبقى لنا تصوير خارجى بعدد من المناطق ومنها الطريق الصحراوى والحزام الأخضر وشوارع أكتوبر والقاهرة ومنطقة هضبة الهرم، بالإضافة إلى مجمع فيللات بالسادس من أكتوبر، كما تم بناء ديكور خاص لحجز قسم بوليس، ومن المتوقع أن يتم التصوير بداخله الأسبوع المقبل.. وقد قمنا بالانتهاء من التصوير فى عدد من الديكورات بداخل مدينة الإنتاج الإعلامى ومنها منطقة الحى الشعبى والحارة وشقق المنطقة المتوسط وغيرها».
وأعلن نبيه أنه تم الاتفاق مع شركة بوست بروداكشن على توزيع الفيلم بـ60 نسخة فى موسم الأضحى المقبل.
يذكر أن فيلم «نعمة» قد بدأ تصويره منذ منتصف شهر أغسطس الماضى ويشارك ببطولته أحمد كرارة ونهال عنبر وميس حمدان وإيناس النجار وتدور أحداثه فى إطار أكشن اجتماعى. ويعتبر هو البطولة الأولى للفنان أحمد كرارة وهو أخو الفنان أمير كرارة وذلك بعد مشاركته ببرنامج مذيع العرب منذ شهرين.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الأنبا يؤانس: نعيش أزهى عصورنا منذ 4 سنوات
المصريون يستقبلون السيسى بهتافات «بنحبك يا ريس»
الاقتصاد السرى.. «مغارة على بابا»
شكرى : قمة «مصرية - أمريكية» بين السيسى وترامب وطلبات قادة العالم لقاء السيسى تزحم جدول الرئيس
شمس مصر تشرق فى نيويورك
القوى السياسية تحتشد خلف الرئيس
تكريم «روزاليوسف» فى احتفالية «3 سنوات هجرة»

Facebook twitter rss