صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

16 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

أخبار

«حمودة» و«الخواجة» ينفيان التصويت للمرشح الإسرائيلى

7 سبتمبر 2015



كتبت - فاطمة التابعى


نفى الدكتور خالد حمودة رئيس اتحاد كرة اليد الشائعة التى تداولتها بعض وسائل الإعلام خلال الساعات الماضية، حول قيام الاتحادين المصرى والتونسى بالتصويت لصالح دورون سمحى رئيس الاتحاد الإسرائيلى فى انتخابات نائب رئيس الاتحاد المتوسطى للعبة والتى أقيمت بالعاصمة الإيطالية روما الخميس الماضى.
وأكد حمودة ان تلك الأخبار عارية تماما من الصحة، حيث إن المسئول الإسرائيلى لم يتقدم للمنافسة على المنصب من الأصل أى أنه لم يكن مرشحاً من  الأساس، ولا يجرؤ على خوض غمار تلك المنافسة لتأكده من الخسارة إن ترشح، مشيرًا إلى أن الانتخابات كانت بالتزكية. وتم اختيار 4 نواب هم القبرصى خلوبوليس لوتا نائبًا أول والمونتنيجرى زوران رادوچيتش  نائباً، والتركى جورنال أنصارى نائباً و الفرنسى آلان كوبى نائباً. وتابع حمودة إن هذا الاسلوب ليس غريباً على هؤلاء وأن الرد عليهم يعطيهم حجمًا أكبر من حجمهم وأن اتحاد كرة اليد المصرى أكبر من ذلك.  
أما مهدى الخواجة عضو مجلس ادارة الاتحاد المتوسطى ورئيس الاتحاد التونسى السابق لكرة اليد  فعلق على تلك الأكاذيب، نافيا  إياها تماماً  قائلاً: «مستحيل أن يحدث هذا الأمر» ، وأوضح الخواجة  أن المسئول الإسرائيلى يقوم باستغلال صورة التقطها معه وهشام نصر عضو مجلس إدارة الاتحاد المصرى والفائز ايضًا بعضوية مجلس إدارة الاتحاد المتوسطى من أجل الترويج لنفسه. مؤكدًا أن التزكية لم تتضمن أى إسرائيلى على الإطلاق.
وكان دورون سمحى رئيس الاتحاد الاسرائيلى لكرة اليد قد صرح للموقع الرسمى للاتحاد الاسرائيلى بأنه متفاجئ بفوزه بمنصب نائب رئيس الاتحاد المتوسطى لكرة اليد بعد حصوله على 22 صوتًا فى الانتخابات التى انعقدت مؤخرًا فى روما فى إيطاليا، وأضاف سمحى فى تصريحه أنه سعيد بهذا التتويج وسيعمل جاهدًا على المشاركة فى الألعاب المتوسطية خاصة بعد حصوله على أصوات تونس ومصر مثلما أشار حسب ما جاء تصريحه.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

السيسى يتسلم رسالة من نظيره الغينى.. ويؤكد: التعاون مع إفريقيا أولوية متقدمة فى السياسة المصرية
«السياحيون «على صفيح ساخن
إحنا الأغلى
كاريكاتير
قرض من جهة أجنبية يشعل الفتنة بنقابة المحامين
واحة الإبداع.. «عُصفورتى الثكلى»
كوميديا الواقع الافتراضى!

Facebook twitter rss