صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

16 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

محافظات

«مغاغة» و«سمنود» يزيلان 160 حالة تعد وإشغال

7 سبتمبر 2015



المنيا - علا الحيني الغربية - محمد جبر


شنت الأجهزة الأمنية فى محافظتى المنيا والغربية حملات أمنية بالاشتراك مع الجهات المعنية لإزالة التعديات على الأراضى الزراعية وأراض أملاك الدولة ورفع الإشغالات التى تعوق حركة المارة فى الطرق والمحاور الرئيسية.
ففى الغربية تمكنت حملة لمديرية أمن المحافظة من إزالة 16 حالة تعد على الأراضى الزراعية بمركزى السنطة وسمنود.
كان اللواء نبيل عبدالفتاح مدير أمن الغربية قد تلقى إخطارا بنتائج الحملة التى أسفرت عن إزالة حالة تعد على الرقعة الزراعية بقرية المنشية الجديدة بمركز السنطة و15 حالة تعد على الرقعة الزراعية بقرية بنا أبوصير التابعة لمركز سمنود.
وتم إخطار النيابات العامة المختصة بتلك المراكز لاتخاذ الإجراءات القانونية حيالها.
إلى ذلك شنت شرطة المرافق بالغربية حملة بمدن المحافظة للحد من ظاهرة انتشار الباعة الجائلين أسفرت عن رفع 84 حالة إشغال وإزالة 39 حاجزا خرسانيا و7 لوحات إعلانية بالطريق العام.
كان اللواء نبيل عبدالفتاح مدير أمن الغربية قد تلقى إخطارا بنتائج الحملة التى أسفرت عن تحرير 75 محضر إشغال للمخالفين بالطريق العام وتنفيذ 84 حالة رفع إشغالات مخالفة بالطريق وإزالة 30 فرشا عشوائيا لبيع الخضر والفاكهة وإزالة 39 حاجزا خرسانيا و7 لوحات إعلانية مخالفة وبدون ترخيص بالطريق العام.
كما تضمنت الحملة ضبط 4 عربات يدوية خاصة بالباعة الجائلين ونقل بطئ «كارو» وتنفيذ واحد قرار بالغلق الإدارى وتحرير 8 محاضر بيئة ونظافة لمحلات مختلفة وإزالة 15 كشكا خشبيا وصاجا وغرز مقاهى دون ترخيص وتحصيل 11 غرامة فورية بعد التصالح مع أصحابها.
أما المنيا فتمكنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة مغاغة، من رفع وإزالة 19 حالة تعد على الأراضى الزراعية خلال حملات الإزالة التى تجرى على مستوى جميع مراكز المحافظة، فى إطار الحفاظ على رقعة الأراضى الزراعية.
وأوضح اللواء صلاح زيادة محافظ المنيا، أنه تمت إزالة 19 حالة تعد على حرم الصرف المغطى بقرية الشيخ زايد التابعة لمركز مغاغة على مساحة فدانين.
ووجه زيادة بضرورة استمرار الحملات للتصدى لمحاولات تبوير الأراضى الزراعية وإزالة أى حالة تعد فى مهدها، مكلفا رؤساء الوحدات المحلية باتخاذ جميع الإجراءات القانونية والإدارية اللازمة اتجاه المخالفين.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

السيسى يتسلم رسالة من نظيره الغينى.. ويؤكد: التعاون مع إفريقيا أولوية متقدمة فى السياسة المصرية
«السياحيون «على صفيح ساخن
إحنا الأغلى
كاريكاتير
كوميديا الواقع الافتراضى!
واحة الإبداع.. «عُصفورتى الثكلى»
مصممة الملابس: حجاب مخروم وملابس تكشف العورات..!

Facebook twitter rss