صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

24 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

الأخيرة

وزير الطيران: مغادرة مصابى «رحلة نيويورك» المستشفى عدا «4 حالات»

4 سبتمبر 2015



كتب - أحمد سـنـد


 أكد حسام كمال، وزير الطيران المدنى أن جميع المصابين فى رحلة نيويورك غادروا المستشفى عدا ثلاث حالات يجرى رعايتها فى مستشفى مصر للطيران إضافة إلى حالة واحدة فى  مستشفى  الجلاء.
واصدر كمال تعليماته بتقديم الرعاية الطبية اللازمة على نفقه شركة مصر للطيران، ووجه برعايتهم على مدار  اللحظة حتى تمام تماثلهم للشفاء.
وأشار  «كمال» فى  بيان صحفى  صادر عنه أمس، إلى بدء لجنة فنية أعمالها بالتحقيق فى  واقعة رحلة مصر للطيران القادمة من نيويورك لمعرفة ملابسات الواقعة، حيث تم تشكيل اللجنة من خبراء فنيين من الوزارة وسلطة الطيران المدنى  لإعداد تقرير فنى  عن الواقعة خلال أسبوع على الأكثر.
 وأوضح وزير الطيران أن ما حدث مع طائرة مصر للطيران هى  ظاهرة نادرة الحدوث اثناء الطيران تسمى الجيب الهوائى  أوالفجوة الهوائية وهى  ظاهرة لا ترصدها رادارات الطائرات ولا تظهر على  خريطة الملاحة الخاصة بالرحلة، فى ظل رصد ومتابعة الاحصائيات الدولية  لهذه الظاهرة  النادرة.
وأضاف: أن جميع قيادات الوزارة والشركة كانت متواجدة على أرض مطار القاهرة اثناء عودة الطائرة لتقديم الرعاية اللازمة لركاب الرحلة.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

مندوب اليمن بالأمم المتحدة: موقف مصر من قضيتنا عروبى أصيل يليق بمكانتها وتاريخها
مشروعات صغيرة.. وأحلام كبيرة
وزير الاتصالات يؤكد على أهمية الوعى بخطورة التهديدات السيبرانية وضرورة التعامل معها كأولوية لتفعيل منظومة الأمن السيبرانى
تحاليل فيروس «سى» للجميع فى جامعة المنيا
القاهرة ـــ واشنطن.. شراكة استراتيجية
«فوربس»: «مروة العيوطى» ضمن قائمة السيدات الأكثر تأثيرًا بالشرق الأوسط
موعد مع التاريخ «مو» يصارع على لقب the Best

Facebook twitter rss