صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

21 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

محافظات

«الصحة» و«التعليم» يدعمان «البحيرة» بـ20 سيارة إسعاف

4 سبتمبر 2015



البحيرة ـ جمالات الدمنهورى
تسلمت محافظة البحيرة 10 سيارات إسعاف جديدة مزودة بأجهزة التنفس الصناعى ومونتور وأحدث الأجهزة، فى إطار سعى الهيئة العامة للأسعاف لسد العجز الصارخ بالمحافظة فى منظومة الاسعاف وزيادة السيارات العاملة على الطريق الدولى والطريق الزراعى والصحراوى والطرق الفرعية.
وتفقد محمد سلطان محافظ البحيرة السيارات الجديدة والأطقم الإدارية العاملة عليها ووجه بتوزيعها على «المرفق الرئيسى للإسعاف –  ميدان الساعة بدمنهور – مجمع المواقف – المركز الطبى بأبو حمص – مستشفى كفر الدوار – مرفق إسعاف إيتاى البارود – مرفق إسعاف رشيد – مستشفى غرب النوبارية – 2 سيارة لمستشفى جراحات اليوم الواحد بوادى النطرون».
ولفت سلطان إلى أن المحافظة بها 34 نقطة إسعاف بالإضافة إلى 49 نقطة على الطرق الرئيسية بنطاق المحافظة بواقع 8 نقاط على الطريق الصحراوى و10 نقاط على الطريق الزراعى ونقطتين على طريق وادى النطرون العلمين و28 نقطة على الطرق الفرعية ونقطة واحدة على الطريق الدولى الساحلى.. وفى نفس السياق تسلم الدكتور إبراهيم التداوى وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة 10 سيارات بيك أب نيسان 2 كابينة تم شراؤها  من صندوق دعم التعليم بالوزارة فى إطار تنفيذ تعليمات وزير التربية والتعليم لتطوير العملية التعليمية وتفعيل عمليات المتابعة على المدارس.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

20 خطيئة لمرسى العياط
آلام الإنسانية
26 اتحادًًا أولمبيًا يدعمون حطب ضد مرتضى منصور
السيسى فى الأمم المتحدة للمرة الـ5
إعلان «شرم الشيخ» وثيقة دولية وإقليمية لمواجهة جرائم الاتجار بالبشر
توصيل الغاز الطبيعى لمليون وحدة سكنية بالصعيد
مصر تحارب الشائعات

Facebook twitter rss